خلال جولة مفاجئة..

محافظ الإسكندرية لمسؤولي «تأمينات الدخيلة»: «فين باقي الموظفين؟».. فيديو

اللواء محمد الشريف
اللواء محمد الشريف

أجرى اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، جولة مفاجئة لمكتب التأمينات الاجتماعية في منطقة الدخيلة بحي العجمي لمتابعة سير العمل.  

وتأتي الجولة المفاجئة للمحافظ بعد ورود شكاوى من المواطنين تتعلق بوجود زحام وتكدس وتقصير من الموظفين والعاملين بـ مكتب تأمينات الدخيلة.  

وفوجئ الشريف خلال الجولة بغياب عدد كبير من الموظفين والعاملين بالمكتب ووجود 3 موظفين فقط، ما تسبب في زحام ومعاناة المواطنين من كبار السن.  

وعنف المحافظ الموظفين لتقصيرهم في العمل، متسائلا عن أسباب غياب معظمهم، قائلا: "فين باقي الموظفين؟.. إيه التهريج ده.. فين المدير المسئول عن المكتب".  

وأكد مدير المكتب للمحافظ أنه يتابع سير العمل من الطابق الثاني، فيما عنفه المحافظ قائلا:" لازم تتواجد بين الناس.. أهم حاجة الناس.. مش تقعد فوق".  

واستمع الشريف، لشكاوى المواطنين المتواجدين بالمكتب، مؤكدا وضع حل جذري لمشكلة تزاحم ومعاناة كبار السن داخل المكتب والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.  

وشدد المحافظ على مدير المكتب والعاملين بحسن استقبال المواطنين والتيسير عليهم وتأدية الخدمات لهم على الوجه الأكمل، محذرا أنه لن يسمح بأي تهاون في خدمة المواطنين. 

وعقب الجولة، استدعى المحافظ مديري مكتب تأمينات ومعاشات شرق وغرب الإسكندرية، لمناقشة الملاحظات والشكاوي التي تم رصدها خلال جولة المحافظ المفاجئة. 

وأصدر المحافظ قرارا باتخاذ الإجراءات القانونية والتأديبية بحق الموظفين المقصرين - من بينهم مدير مكتب تأمينات ومعاشات منطقة الدخيلة- وذلك بسبب الإهمال في أداء وظيفتهم، ما ترتب عليه سوء الخدمة المقدمة للمواطنين. 

أقرأ ايضا:

محافظ الإسكندرية: اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المقصرين بتأمينات الدخيلة