«خلي بالك» أمطار الاثنين رعدية تصل للسيول في بعض المناطق

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن خريطة سقوط الأمطار المتوقعة- غدا الاثنين 2 نوفمبر- حيث من المتوقع أن تشهد بعض المناطق من القاهرة الكبرى «القاهرة - القليوبية - الجيزة» أمطار خفيفة.

وأكد خبراء الأرصاد أن من المتوقع أن تشهد بعض المناطق من الوجه البحري «بلطيم - كفر الشيخ - البحيرة» أمطار خفيفة.


وتوقع خبراء الأرصاد أن تشهد بعض المناطق من السواحل الشمالية للبلاد وشمال سيناء «السلوم - مطروح- الإسكندرية - رشيد - بورسعيد - العريش»، أمطار خفيفة إلى متوسطة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر «حلايب - الشلاتين - رأس بناس - القصير».


وأكد خبراء الأرصاد أن من المتوقع أن تشهد بعض المناطق من «الزعفرانة- رأس غارب - الغردقة»، أمطار خفيفة إلى متوسطة.
وحذرت الأرصاد الجوية  وسط وجنوب سيناء ومدن القناة السويس - كاترين - رأس سدر، من تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا.
ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس غدا الاثنين معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري بارد ليلا والرياح معتدلة مع سقوط أمطار خفيفة على الوجة البحري.
ويكون الطقس لطيف نهارا على السواحل الشمالية مائل للبرودة ليلا والرياح معتدلة مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق.
ويتوقع خبراء الأرصاد أن يكون الطقس مائل للحرارة نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر لطيف ليلا والرياح معتدلة مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق بالبحر الأحمر.

وأكد خبراء الأرصاد أن من المتوقع أن يكون الطقس معتدل شمالا مائل للحرارة جنوبا نهارا على محافظات الصعيد مائل للبرودة إلى لطيف ليلا، والرياح معتدلة تنشط أحيانا جنوبا.


ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الاثنين:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 27 للعظمى والصغرى 19

السواحل الشمالية 25 للعظمى والصغرى 20

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 30 للعظمى والصغرى 24

شمال الصعيد 29 للعظمى والصغرى 20

جنوب الصعيد 32 للعظمى والصغرى 22.