مرتضى منصور أمام مجلس الدولة: مستقبل الزمالك ينهار

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المقال، أن مستقبل النادى ينهار بسبب قرار العزل، خاصة وأنه مقبل على نهائى بطولة، ووجب عليه كرئيس للنادى مساندة الفريق الأول، مشيرًا أن النادى مشترك به 50 مليون مصري ممنوعين من التظاهر على قرارات اللجنة.


جاء ذلك أثناء مرافعته في جلسة الطعن المقام منه على قرار اللجنة الأولمبية بعزله من رئاسة النادي، حيث شهدت قاعة محكمة القضاء الإدارى حالة من الجدل ووجه مرتضى لمحامى الأولمبية تهمة التزوير، أثناء مرافعته أمام المحكمة.

وتوافد المحامين والمدعين إلى مقر مجلس الدولة لحضور طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قرار اللجنة الأولمبية الصادر بوقفه وعزله من منصبه، وتنظر محكمة القضاء الإداري أولى جلسات الطعن ضد قرار اللجنة الأولمبية بوقفه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات والدعوة لعقد جمعية عمومية لنادي الزمالك لانتخاب رئيس جديد للنادي.

ويحضر مرتضي منصور للترافع أمام المحكمة في طعنه الذي اختصم فيه كل من وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المعينة من الاتحاد الدولي لكرة القدم لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

يذكر أن اللجنة الأولمبية أصدرت قرارًا في 4 أكتوبر الجاري بوقف مرتضي منصور عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات ودعوة أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك بعقد جمعية لانتخاب رئيس جديد للنادي، وذلك استنادًا لوجود مخالفات ارتكبها منصور -على حد قول اللجنة في قرارها.

اقرأ أيضا:

عاجل| تأجيل نظر دعوى مرتضى منصور على قرار عزله لـ 1 نوفمبر