أكد يوسف إدوارد مدير الإعلام بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات، أن الحالة الصحية للقس الدكتور اندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية فى تحسن بعد إصابته بفيروس كورونا.
وأضاف ادوارد لـ" بوابة أخبار اليوم " أن القس اندريه زكى مازال يخضع حتى الآن للعزل الصحى حتى يستعيد صحته بشكل كامل .
وكانت قد أعلنت الكنيسة الإنجيلية بإصابة القس اندريه زكى بفيروس كورونا، وقالت: "نصلي من أجل شفاء الدكتور القس أندرية زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر، من فيروس كورونا المستجد، حيث أثبتت التحاليل الطبية اليوم إيجابية الإصابة بالفيروس، وهو الآن قيد العزل المنزلي".

برلماني: الرئيس السيسي يواصل دعم الحماية الاجتماعية بقرار زيادة المعاشات 15%
دفاع النواب: قرار الرئيس بزيادة المعاشات دعم لمظلة الحماية الاجتماعية
برلماني: زيادة المعاشات تعكس حرص الرئيس السيسي على دعم كبار السن





