أكد يوسف إدوارد مدير الإعلام بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات، أن الحالة الصحية للقس الدكتور اندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية فى تحسن بعد إصابته بفيروس كورونا.
وأضاف ادوارد لـ" بوابة أخبار اليوم " أن القس اندريه زكى مازال يخضع حتى الآن للعزل الصحى حتى يستعيد صحته بشكل كامل .
وكانت قد أعلنت الكنيسة الإنجيلية بإصابة القس اندريه زكى بفيروس كورونا، وقالت: "نصلي من أجل شفاء الدكتور القس أندرية زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر، من فيروس كورونا المستجد، حيث أثبتت التحاليل الطبية اليوم إيجابية الإصابة بالفيروس، وهو الآن قيد العزل المنزلي".

الصحة: القانون يحمي الأطقم الطبية ولن نتهاون مع أي اعتداء على العاملين بالمنظومة الصحية
الرئيس السيسي يصدر قرارًا بزيادة المعاشات 15% بداية من أول يوليو
توافق برلماني حكومي على إطلاق صندوق تمويل المصانع المتعثرة





