الأمن العام يكشف لغز تمزيق بائع خردة بـ«السيف» في الشارع ويضبط الجاني

المتهم
المتهم

كشفت تحريات قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم مساعد الوزير للقطاع، أنه مركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية، قد تلقى بلاغا بحدوث مشاجرة ومتوفى بدائرة المركز، وتم العثور على جثة بائع خردة، مُقيم بالعياط، وبها جرح طعني.

وما قرره شاهدا رؤية، أنه أثناء سير المجني عليه بالطريق، توقفت مركبة "توك توك" بجواره، وترجل منها شخص مجهول، وحدثت بينهما مشادة كلامية، قام إثرها ذلك الشخص بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض، فأحدث إصابته التى أودت بحياته، وهرب صحبة قائد مركبة "التوك توك".

وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، عاطليّن، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط أحدهما، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر أنه نظرا لوجود خلافات مالية بينه وبين المجني عليه، حدثت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها عليه بسلاح أبيض فأحدث إصابته التى أودت بحياته وهرب.

وتم بإرشاده، ضبط مركبة "التوك توك" المستخدمة في ارتكاب الواقعة أسفل مسكن المتهم الثاني، وكذا السلاح المستخدم.

واعترف المتهم بجريمته قائلا: "هو اللى اضطرني اقتله"، مشيرا إلى أن المجني عليه، مدين له بمبلغ من المال، كان اقترضه منه، لشراء صفقة خردة، ثم هرب منه.

وأقر المتهم، أنه ظل يبحث عن المجني عليه في كل مكان، وتحديدا فى مناطق الصف وأطفيح والعياط، حيث أن المجني عليه مقيم بإحدى قرى العياط، لكنه كان يهرب منه.

وأوضح المتهم وهو عاطل، يدعى "س. أ"، أنه أقرض المجني عليه مبلغا من المال حوالي 1500 جنيه، لشراء خردة وبيعها، على أن يرد المبلغ لدى بيع تلك الخردة، لكنه لم يلتزم بالموعد المتفق عليه وماطله.

وأضاف المتهم، أن المجني عليه هرب منه، فظل يتقصى أثره حتى علم أنه هرب إلى منطقة قليوب، فتعقبه هناك، وكان يستقل توك توك، ثم توقف بجوار المجني عليه، وقال له: "نصيبك تموت هنا"، ثم انهال عليه بالسيف حتى مزقه، ثم هرب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب. 
 

اقرأ أيضا:

المستشار جميل سعيد: نجلي خرج بالسلامة.. ونعتذر عن الخطأ غير المقصود

ضبط شركة تهربت من دفع 4 ملايين و400 ألف جنيه ضرائب بالشيخ زايد