طلاب جامعة طنطا يشاركون بمهرجان مراكز الفنون بالجامعات.. الإثنين

جامعة طنطا
جامعة طنطا

أعلن الدكتور الرفاعي مبارك، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، عن مشاركة 75 طالباً وطالبة بالجامعة، غداً، في مهرجان ختام مراكز الفنون بالجامعات للموسم الثالث، بالمدينة الشبابية بالإسكندرية، والذي تنظمه الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالإدارة العامة للجامعات، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

وأكد د. مبارك، أن الجامعة تحرص على مشاركة الطلاب في كافة الفاعليات والمسابقات والمهرجانات المحلية والدولية، ويأتي ذلك في ضوء استراتيجيتها لتنمية المهارات والفكر الإبداعي لدي الطلاب.

 

وأضاف أن العام الدراسي الجديد سوف يشهد العديد من الأنشطة الطلابية على كافة المستويات الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية، مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية.

 

ومن جانبه، أوضح جمال حمزة، المدير العام لرعاية الشباب بجامعة طنطا، أن فريق الجامعة يضم مجالات الفنون التشكيلية، والمسرح، والموسيقي والكورال.

 

ولفت إلى أن مشاركة الفريق لمجالي الفنون التشكيلية والمسرح يبدأ من الاثنين الموافق 12/10/2020 وحتى 16/10/2020، بينما مشاركة الفريق لمجال الموسيقي والكورال يبدأ السبت الموافق 17/10/2020 حتى الأربعاء 21/10/2020 .
 

أقرأ أيضا|تنفيذ 10 مشروعات بجامعة طنطا بتكلفة مليار و378 مليون جنيه