حوار| حسن الرداد: «توأم روحى» يعيدنا لزمن الرومانسية والفن الجميل

حسن الرداد مع صحفية الأخبار
حسن الرداد مع صحفية الأخبار

حسن الرداد:

 

«توأم روحى» يعيدنا لزمن الرومانسية والفن الجميل


لم أرد على شائعات انفصالي عن «ايمى» وهى بجانبى فى كل شىء


"احمد السبكي" والدي وسأخوض عمل جديد خارج مصر


"عثمان أبو لبن " كان سيجمعني بيه عمل ولم يكتمل حتى جاء "توأم روحي" 


"أماني التونسي" فاقت كل التوقعات في كتابة السيناريو 


أحب أن أكون مختلف منذ بداية دخولي الفن 


فيلمين ومسلسل رمضان القادم 2021

 

استطاع النجم حسن الرداد، أن يحجز المقعد الأول في قلوب الجمهور بعد أن قدم العديد من الأعمال المختلفة، التي حقق من خلالها نجاحًا ملحوظًا، وحقق الكثير من النجاحات سواء في السينما أو الدراما، من خلال الأعمال الهادفة التي يقدمها لجمهوره، ويكمن سر نجاحه في بحثه الدائم عن أفكار جديدة ومختلفة تجعل الجمهور يتفاعل مع أعماله، والتي كان آخرها فيلم «توأم روحي « الذي يعرض الآن في دور العرض السينمائي   وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا جعله يتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي.


في السطور التالية يكشف «الرداد»، خلال حواره  لـ"بوابة أخبار اليوم" عن أهم أعماله القادمة.


حدثنا عن بداياتك الفنية؟


في بداياتي كنت دائما أبحث عن كل جديد منذ دخولي الفن وكان هدفي هو تقديم كل  ما هو مختلف ومتنوع وبدات بفيلم «خيانة مشروعة» و»احكي يا شهر زاد» وانتقلت بعد ذلك للدراما وقدمت عددا من المسلسلات وبعد ذلك قمت بدور البطولة في أعمال كوميدية كثيرة.


هل تختلف سنة 2020 فى شغلك عن أى سنة ؟


بالفعل هذه السنة مختلفة فى شغلى  لأننى قررت أن أغير جلدي و أظهر بشكل مختلف عما قدمته من قبل فهذا العام قدمت مسلسل «شاهد عيان» ولعبت  فيه دور شخصية رومانسية  تحيط بها الكثير من الغموض وحقق المسلسل نجاحا ملحوظا في السباق الرمضاني2020.


إضافة لذلك يعرض لى الآن فيلم «توأم روحي»  في دور العرض السينمائية  وأيضا هذا الفيلم اجسد فيه  شخصية رومانسية تعيش قصة حب  مختلفة تماما عن المعتاد ، والذى جعلنى اتجه إلى الرومانسية فى أعمالى


لأسباب كثيرة جدا منها أن السينما المصرية تفتقد الآن ذلك النمط من الأفلام الرومانسية  وتلعب فقط  علي تقديم أفلام  الأكشن والكوميدي، إضافة  لفتح نافذة جديدة للتنوع بأن نسترجع أيام زمن الفن الجميل بعرض الأفلام الرومانسية بدور العرض السينمائي علاوة على ذلك أننى منذ دخولي الفن وانا أرغب فى تقديم تلك النوعية من الأعمال لأنها تجد صدى لدى الجمهور .

 

ما المصاعب التي قابلتك في الفيلم ؟


هناك عدد من المصاعب التى واجهت فريق عمل الفيلم منها وأهمها التصوير في ظل ظروف فيروس» كورونا» خاصة عندما كنا نقوم بتصوير بعض المشاهد فكانت هناك مجموعة من المشاهد لابد أن تصور في باريس والسفر في ذلك الوقت كان غير متاح و استطعنا تخطى هذا الأمر .


ورغم وجود هذه المشاكل إلا أننا كفريق عمل سعدنا بالتجربة التى استغرقت عدة شهور، نظرا لأن قصة وموضوع الفيلم تصاحبها جرأة فى التناول والتصاعد الدرامى.


حدثني عن الكواليس مع "رجاء الجداوى"؟


الفنانة رجاء الجداوى التى شاركتنا العمل كانت لها معنا كواليس كثيرة فهى إنسانة طيبة ومثقفة جدا وضحوكة تدخل البهجة عند دخولها اللوكيشن، وعلاقتي بها تمتد من قبل «توأم روحي « وأقل شىء نقدمه لتلك النجمة الرائعة هو إهداء، الفيلم لها بعد تاريخ فني لها جميل ومشرف وراقي . 


ماذا عن تعاونك مع المخرج عثمان أبو لبن والمؤلفة أماني التونسي ؟


عثمان أبو لبن، شخص هايل وهادي جدا في تعامله ومنظم وعارف هو بيعمل ايه فمنذ  دخولى"لوكيشن" وعند  التصوير أجد كل شىء مرتب ومنظم بشكل كبير ويعطى دفعة للفنان ليقدم كل طاقته فى العمل إضافة لذلك يستطيع إخراج كل ما هو كائن في نفسك ويزيد دائما من ثقة الفنان بنفسه .


أما أماني التونسي فهى مؤلفة فاقت كل التوقعات وكاتبة سيناريو رائع واستطاعت ان تحقق معادلة فى تقديم  عمل يتسم بالسهل الممتنع فكل كلمة قامت بكتابتها كانت تمس المشاعر والأحاسيس وفيها عمق وبعد نظر منقطع النظير وكنت سعيدا جدا بالعمل معهم .


ماذا عن علاقتك ب «أحمد السبكي» والرابط القوي بينك وبينه؟


أحمد السبكي ، والدي الثاني وتربطني علاقة أسرية بعائلة السبكي ككل ، ولن اتعامل معه  كمنتج فقط ولكن اتعامل كأبنة ولم يبخل علي في أى عمل فني بالإنتاج فمثلا بعض المشاهد فى الفيلم  كان لابد من تصويرها خارج مصر بتكلفة جامدة فى هذه الأمور لم يتردد لحظة في السفر رغم أن أي منتج يخاف أن يجازف في ظل ظروف كورونا إضافة لذلك غامر أيضا بعرض فيلم «صاحبي الآن «علي منصة شاهد وفيلم «توأم روحي» في تلك الظروف ولا ينظر للمكاسب المادية، لكن ينظر لتقديم عمل جيد ووقوفه  بجانب الفن دائما وقريبا سأدخل عمل فني جديد تصويره خارج مصر بإنتاج ضخم جديد.


ماذا تقول للشائعات التي تحاصرك أنت وإيمي سمير غانم ؟


لا يوجد لها أى أساس من الصحة «ايمي» زوجتي دائما بجانبي وحضرت العرض الخاص لفيلم»توأم روحي» ودائما معي وبجانبي في أعمالي الفنية ، وأنا أجد لا معني للشائعات هذه إلا أنها تصدر من ناس نفوسها مريضة وعاوزين الشهرة ليس أكثر وحاول بعض الناس استفزازي للرد لكن لم أتح لهم تلك الفرصة للشهرة علي أكتافي. 


ما الجديد الذي سيقدمه "الرداد" الفترة القادمة من أعمال فنية ؟


الفترة القادمة سأشارك في بطولة فيلمين الأول بدانا في تصويره بعنوان «الكهف « وهو فيلم اكشن من نوع جديد، ومسلسل في رمضان القادم وبعد الانتهاء سيتم الإعلان عنها قريبا .