كواليس عودة أحمد آدم للسينما بعد غياب 3 سنوات

الفنان أحمد آدم
الفنان أحمد آدم

يعود الفنان أحمد آدم بلوك جديد بشعر أبيض مع الفنانة غادة عبد الرازق في عمل سينمائي جديد من خلال فيلم «تاني تاني»، بعد غياب 3 سنوات عن السينما.

أحداث فيلم " تاني تاني "

أحداث فيلم "تاني تاني" تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها ابنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية.

ومن شخصيات فيلم "تاني تاني" أيضاً محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدي (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير ابنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

أبطال فيلم " تاني تاني "

فيلم "تاني تاني" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

وكان آخر أعمال الفنان أحمد آدم السينمائية، فيلم «200 جنيه»، عام 2012، للمخرج محمد أمين، برفقة عدد من الفنانين، أبرزهم أحمد رزق، وأحمد السقا، وهاني رمزي، وإسعاد يونس.

اقرأ أيضا|فرقة «طبلة الست» تحيي حفلًا على مسرح ساقية الصاوي| اليوم