ياسمين سمير تنتهي من تصوير دورها في «أمل حياتي»

ياسمين سمير
ياسمين سمير

انتهت الفنانة الشابة ياسمين سمير من تصوير دورها في مسلسل "أمل حياتي" وهي الجزء الثالث من مسلسل "إلا أنا"

 

وأعربت "ياسمين" عن سعادتها بمشاركتها في المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنانة حنان مطاوع بصحبة مجموعة من النجوم الكبار ومن المقرر عرضه يوم السبت 29 أغسطس على قناة "dmc"، من تأليف شريف يسري وأمين جمال وإنتاج سينرجي ومنتج فني أحمد عبد العزيز ومدير التصوير د. عزمي الرحماني وإخراج أحمد حسن.

 

وتعيش حاليا الفنانة الشابة حالة من النشاط الفني حيث يعرض لها حاليا في دور العرض السينمائي فيلم "تؤام روحي"، الذي يقوم ببطولته حسن الرداد بمشاركة أمينة خليل وعائشة بن أحمد، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان ابو لبن.
 

كما خضعت خلال الأيام الماضية لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور كريم فتحي في أحد شوارع منطقة المعادي بالقاهرة، أطلت فيها على جمهورها بإطلالة كاجوال رائعة نالت إعجاب متابعيها، وحصدت بها عدد من وصلات الإعجاب والتعليقات.

 

وتشارك ياسمين سمير في مسرحية "جريما في المعادي"، التي تعرض على مسرح الريحاني، وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا العرض قائلة: "هي واحدة من أهم خطوات حياتي أن أكون في عضوة بفريق الفنان أشرف عبد الباقي فهو حلم لأي شاب الانضمام له لتأثيره في المسرح، فهو من قام بإرجاع الجمهور للمسرح من جديد".