راشد يتفقد الاستعدادات الكاملة لامتحانات الثانوية العامة 2020

اللواء احمد راشد محافظ الجيزة
اللواء احمد راشد محافظ الجيزة

تفقد اليوم اللواء احمد راشد محافظ الجيزة  ونواب لجنة مدرسة الجيزة الثانوية بنات التابعة لإدارة جنوب التعليمية، ولجنة أم الأبطال الثانوية التابعة لإدارة العمرانية وبحضور كلا خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة مند. محمد منصور وكيل وزارة الصحة بالجيزة محمد عبد الله أمين عام نقابة المعلمين على مستوى الجمهورية.

يأتي ذلك لمتابعة تجهيزات الجيزة لماراثون الثانوية العامة وللتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بالجيزة ولتحديد الصورة النهائية لاستعدادات الجيزة لاستقبال إجمالي ٦٩٨٤٩ بعدد طالب ٣٣٨٥٥ و٣٥٩٩٤طالبة للعام الحالي ٢٠١٩/ ٢٠٢٠ بعدد ١٩٣ لجنه أساسيه و ٣٧ لجنة احتياطية.

أكد «حجازي» أن الجيزة أنهت كافة الاستعدادات لاستقبال الطلاب وفق الاستعدادات التي تمت بتعليم الجيزة  على أرض الواقع وذلك بناء على التعليمات الواردة من وزارة التربية والتعليم من تعقيم اللجان وتجهيزها وتجهيز الاستراحات على مستوى الجيزة.

كما تابع د. محمد منصور وكيل وزارة الصحة جاهزية غرف العزل وغرف التأمين الصحي والاستعدادات من تطهير وتعقيم 

كما قدم حجازي الشكر والإثابة الفورية لمدير مدرسة أم الأبطال الثانوية بنات للجهود المبذولة والواضحة وعلى صعيد آخر أحال بعض المقصرين للتحقيق لقصورهم بتجهيز بعض اللجان، مشيرا إلى أنه واجب قومي ويجب أن تكون على قدر المسئولية.

كما تفقد معالي اللواء أحمد راشد أجهزة كواشف الحرارة وجاهزيتها وصلاحيتها للعمل وكذلك بوابات التعقيم أمام اللجان، كما أكد راشد على ضرورة التعقيم يوميا باللجان والاستراحات والتواصل مع المديرية والإدارات من خلال غرفة العمليات أولا بأول.