عُمدة قرية العمال المحتجزين في ليبيا: عودتهم فخر لكل المصريين بدولتنا ورئيسنا 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سيطرت مشاعر الفرحة على أهالي قرية كوم الرمل القبلي التابعة لمحافظة بني سويف، بعد عودة 23 مصريا كانوا محتجزين في ليبيا، بعد أن تداول فيديو لإهانتهم على وسائل التواصل الإجتماعي، حتى تدخلت الدولة المصرية بتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، لعودتهم إلى أرض الوطن سالمين في وقت قياسي.

من جانبه، قال «محمد رشاد» عمدة قرية كوم الرمل القبلي في محافظة بني سويف، أن ما حدث من أجهزة الدولة المصرية بتكليف من الرئيس السيسي، لعودة هؤلاء الشباب المحتجزين، في أقل من 72 ساعة، كان أمر جلل لم يصدقه أهالي وذوي هؤلاء الشباب، اللذين عاد إليهم أبنائهم سالمين دون أن يحدث لهم شيء.

وأشار عمدة كوم الرمل، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إلى أنه فور عودة الشباب إلى القرية في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا، تم استقبالهم من كافة المسئولين، سواء محافظ بني سويف، ورئيس المباحث ورئيس مجلس المدينة، وجموع الأهالي من القرية، وسط حالة من البهجة، التي بدلت مشاعر الخوف والألم عندما شاهد الأهالي أبنائهم في الفيديو المتداول على صفحات التواصل الإجتماعي وهم يتعرضون للإهانة، كرهًا عنهم.

وأكمل: "لكن جاء رد الدولة المصرية قويًا بعودة هؤلاء الشباب إلى وطنهم مرة أخرى دون أن يصيبهم مكروه، مما يجعلنا نفخر بدولتنا ورئيسنا الذي يحافظ على كرامة وأمن المصريين في الداخل والخارج".