إزالة 7 حالات تعد على الأراضى الزراعية بالبحيرة

أزالة 7 حالات تعدى على الأراضى الزراعية على مساحة إجمالية بلغت 3156 م2 بنطاق 4 مراكز بالبحيرة 
أزالة 7 حالات تعدى على الأراضى الزراعية على مساحة إجمالية بلغت 3156 م2 بنطاق 4 مراكز بالبحيرة 

شدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على عدم التهاون في حق الدولة والتصدي بكل حزم وحسم لتعديات البناء، على الأراضي أملاك الدولة والزراعية ورصد مخالفات التعدي بالبناء وإزالتها في المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مع تكثيف تلك الحملات خلال أيام الإجازات والعطلات الرسمية ومنع إستغلال البعض الظروف والوضع الراهن والجهود التى تقوم بها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والضرب بقوة وبيد من حديد لردع كل من تسول له نفسه إستغلال العطلات والظروف الحالية بالبناء المخالف.

ولفت المحافظ أن  حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز أبو حمص ورشيد والدلنجات ودمنهور. 

أسفرت عن عن إزالة 7 حالات تعدى على الأراضى الزراعية على مساحة إجمالية بلغت 3156 م2 تمثلت فى  تنفيذ إزالة خلال الفترة الليلية بقرية دمسنا بأبو حمص عبارة عن تعدي ببناء سور بالطوب الابيض بمساحه 2,625 (15 قيراط) أرض زراعية وتم ازالة التعدي وتسليم الارض لجهات الولاية المختصة وإزالة حالة تعدي بقرية الساحل مركز رشيد لمساحة 182م2.

وحالة تعدي في المهد على الأراضي الزراعية بمساحة 169 متر بقرية المسين بالدلنجات عبارة عن مبانى مقسمة بالطوب الأبيض والمونة الأسمنتية. 

و إزالة أسوار بالطوب الأبيض بمساحة 100 متر بعزبة رحيم بحفص التابعة لمجلس قرية نديبه بدمنهور وإيقاف أعمال وفك الشده الخشبيه لتعديات على أملاك الدوله بعزبة سلام التابعة لمجلس قرية شرنوب. 

و إزالة عدد 2 حالة تعدي بناء بالطوب الأبيض على أرض أملاك دولة تابعة للأوقاف بزمام قرية بسنتواي بأبوحمص علي مساحة 80 م.