قضايا وأفكار

بطولات لا تنسى

محمد الهوارى
محمد الهوارى

تكريم البطل الشهيد أحمد المنسى فى مسلسل اختيار هو تكريم لكل الأبطال الشهداء الذين شاركوه فى ملحمة الاعتداء الإرهابى الغادر على الكمين.. بل هو تكريم لكل ابطالنا فى سيناء الذين استشهدوا ودافعوا عن أرض مصر ضد الإرهاب الغادر وأيضا المصابون فى الحرب ضد الإرهاب.
لقد ايقظ المسلسل الروح الوطنية بين كل الشباب الباحث عن دور فى حماية بلده من الأعداء وجماعات الإرهاب الغادرة التى لا تريد لمصر السلامة والاستقرار ولكن إرادة الله التى قيضت لمصر أبطالها من رجال القوات المسلحة والشرطة فى خط الدفاع الأول عن الوطن وتخليص سيناء من كافة الإرهابيين الجبناء كلاب جهنم.
لقد شهدت سيناء طوال التاريخ الكثير من الغزاة كلهم انتهوا على أرضها فالهكسوس والحوثيون والفرس اخترقوا مصر من خلال سيناء ولكن المصريين استطاعوا التغلب على كل المعتدين وأصبحت سيناء مقبرة لهم.. مثل الغزاة من الداخل من جماعات الإرهاب الذين حاولوا الاعتداء على سيناء متخذين من الدين شعارات زائفة لا تنطلى على أحد لذا قامت وتقوم قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة المصرية فى مواجهة هذه الهجمات الإرهابية والدماء الزكية لشهدائنا سوف تحرق كل الإرهابيين الذين لا يريدون لنا الأمن والأمان والسلامة وبناء مصر الحديثة.
لقد عم الأمن معظم سيناء وتم التخلص من أعداد هائلة من الإرهابيين ولم يتبق سوى فلول تعيش تحت الأرض كالجرذان.. وهؤلاء القتلة نهايتهم تقترب لاستئصال جذور الإرهاب فى سيناء وفى الداخل.
ونحن فى شهر رمضان الكريم ندعو الله أن ينصر أبطالنا دائما فى القضاء على الإرهاب الغادر وأن تتواصل أكبر حملة للتنمية فى سيناء انفق فيها حتى الآن ٦٠٠ مليار جنيه لتكون واحة للتنمية والأمن والأمان.