بسم الله

مع قراء «الأخبار»

د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا

تلقيت استجابة سريعة من اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية على رسالة المواطن السيد ربيع. حيث كلف مركز الإعلام بالهيئة بمتابعة الشكوى وحلها مع مكتب تأمينات فارسكور.

شكرًا جزيلًا للاستجابة السريعة لمشاكل المواطنين. أحمد شوقى: فى ذكرى تحرير سيناء لا بد أن نتذكر أبطال العصر الحديث: العقيد ساطع النعمانى والأسطورة أحمد المنسى ورفاقه الذين ضحوا بأرواحهم لتطهير سيناء من الإرهاب والإرهابيين فى ذكرى تحرير سيناء تحية للشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن وتحية لكل من شارك فى التحرير فى السابق وأيضا من شارك فى التطهير من الإرهابيين.

 ماجد نجم: أتعجب من موقف الإدارة الأمريكية بقبول سيادة اللوبى اليهودى وتحكمه المطلق فى كل تصرفاتها، لدرجة أنى أشعر بأنهم عبيد، ويعلمون أنهم عبيد لهذا اللوبي!. الكل تحت سيادة الجنس اليهودى ولذلك أنا لا أحترم هؤلاء القتلة.

ناهد القرشى: فى تصريحات بإنشاء ١٠٠ مدرسة ألمانية جديدة، يا ريت ينتبهوا فى العقد المرة دى وينص على رقابة المناهج من جهتنا كمان بدل ما نسيبهم يدرسوا المثلية لأولادنا ويعلموهم الفسق والفجور. ياسر أدهم: أقترح إنشاء إدارة لمتابعة الأسواق والمخابز بالاستعانة بالشباب تكون لهم صفة الضبطية القضائية لوزارة التموين وحماية المستهلك. وعمل قائمة سوداء للمخالفين من أصحاب المحلات والتجار!.

التميمى فراج: ملائكة الرحمة لم يعد لهم وجود فى المستشفيات عامة سواء الحكومية والخاصة. ومع ارتفاع أسعار الكشف والعمليات الجراحية بالمستشفيات الخاصة، أصبح المواطن فى حيرة من أمره. لكننا لم نفقد المثل والقدوة الرحيمة بالمرضى مثل الدكتور سامى خليل طبيب الغلابة بمستشفى المنزلة العام. شريف عبد القادر: أرادوا هدم روسيا التى استعادت قوتها دوليًا بسرعة بعد سنوات قليلة من تفتيت الاتحاد السوفيتى. وبرغم أن أوكرانيا دولة عديمة الحيلة إلا أن أمريكا والغرب زجوا بها لمحاربة روسيا. ولأن الخسة والنذالة من طباعهم الأصيلة منذ انبطاحهم للصهيونية العالمية فراحوا يؤججون الصراعات بالشرق الأوسط.

دعاء : اللهم إنى أعوذ بك من الجهل والفقر.