صور| «مستقبل وطن» يواصل حملة التعقيم والتوعية ضد «كورونا» بالأقصر

«مستقبل وطن» يواصل حملة التعقيم والتوعية ضد «كورونا» بالأقصر
«مستقبل وطن» يواصل حملة التعقيم والتوعية ضد «كورونا» بالأقصر

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بالأقصر، تنفيذ أكبر حملة لتوعية المواطنين بمخاطر فيروس كورونا، والتحصين ضده، حيث شملت الحملة تعقيم وتطهير عدد من المباني والمنشآت بمدينة إسنا، ونشر فرق التعقيم على عدد من المناطق المختلفة للمساهمة في تطهير الأماكن وتوزيع ملصقات ومنشورات توعوية المواطنين بالإجراءات الوقائية.

وبدأ حزب "مستقبل وطن"، في تعقيم دور عدد من المباني بمنطقة الدير بإسنا، شملت مبنى الإدارة الزراعية ومنطقة محطة مياه الشرب الارتوازية بالدير، وعدد كبير من المباني والمنشآت بالمدينة، كإجراء وقائي واحترازي حفاظًا على سلامة المواطنين ولتوعيتهم بكيفية تجنب الفيروس.

وشاركت فرق الرش والتعقيم، في زوايا موقف السيارات وسيارات الأجرة والتكاتك، كما تم توزيع عدد كبير من منشورات التوعية ولصق كمية كبيرة من الملصقات التوعوية على الحوائط والسيارات الخاصة، وسيارات الأجرة والسرفيس، في المواقف وفي شوارع مدينة إسنا.

وتستكمل أمانة الحزب بالأقصر، خطة التوعية التي بدأت الأسبوع الماضي، وتشمل توزيع نحو 4 آلاف كمامة وزجاجة مطهر بواقع 2000 كمامة و2000 زجاجة مطهر على المواطنين، كما تم طباعة أكثر من 25 ألف منشور توعوي، منهم 10 آلاف ملصق للسيارات والحوائط، ونحو 15 ألف منشور يدوي يجري توزيعهم على المواطنين في مختلف أنحاء المحافظة، بالتعاون مع أمناء المراكز والبندر بالمحافظة، حيث تشمل الملصقات نصائح وإرشادات وقائية حفاظا على سلامة المواطنين.

وأطلق حزب "مستقبل وطن"، حملة في عدد من المحافظات لتطهير وتعقيم الشوارع، وتوزيع المطهرات والكمامات على أهالي المراكز، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.

وطالب "رشاد"، أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية.