وزير الشؤون الإسلامية بالسعودية يحذر من جماعة الإخوان في إثارة الفتنة والتشكيك بالعلماء

الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ
الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ

حذر وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية وماقد يبدونه من تظاهر بالغيرة على تعليق الصلاة في المساجد بالتشكيك بالعلماء وما يصدر عنهم من فتاوى ونصح، مشبهاً أساليبهم بمواقفهم المخزية في أزمة الخليج. 

جاء ذلك في تغريده عبر حساب الوزير آل الشيخ في «تويتر» جاء فيها «احذروا..من الإخوانيين فإنهم يتظاهرون بالغيرة على بيوت الله بقصد إثارة الفتنة وزرع الشك في نفوس الناس تجاه العلماء في كل ما يصدر منهم من فتاوى ونصح.

وأضاف «وما أشبه اليوم بالبارحة فما يقومون به يذكرنا بمواقفهم في أزمة الخليج في إشاعة الفوضى بين أوساط المجتمع ومحاولة تقويض اللحمة الوطنية. 

يذكر أن حساب وزير الشؤون الإسلامية في منصة تويتر الذي يتابعه أكثر من 112 ألف متابع دأب على فضح مخططات الجماعات المتطرفة وعلى رأسها جماعة الإخوان المصنفة في قائمة الإرهاب الدولي والتحذير من أساليبهم الخبيثة في الاصطياد بالمياه العكرة، إلى جانب ما يقوم به من نشر للتغريدات التي تدعو إلى اللحمة الوطنية والالتفاف حول ولاة الأمر والمحافظة على القيم النزية والدعوة للوسطية والاعتدال.