ليس توم هانكس فقط .. 4 نجوم أصيبوا بفيروس كورونا 

توم هانكس
توم هانكس

لم يسلم المشاهير ونجوم الفن من فيروس كورونا المستجد والذي مازال يشكل خطرًا بكافة دول العالم وأعلنت الممثلة الإسبانية، إتشيار إيتونيو، والتي لعبت دور "راكيل موريللو" بمسلسل la casa de papel إصابتها بفيروس كورونا المستجد لتنضم لقائمة النجوم الذين أصيبوا بالمرض.


وكتبت منذ قليل من خلال حسابها على إنستجرام :"مرحبًا بالجميع.. منذ يوم الجمعة لدي أعراض (حمى وسعال جاف)، واليوم تلقيت تأكيدًا للفحص الطبي، إنه فيروس كورونا.. أنا بخير لكن الفيروس معدي وخطير للغاية بالنسبة للأشخاص الأضعف".


وكشفت بطلة مسلسل la casa de papel أنها ستخضع للحجر الصحي مطالبة جمهورها بعدم مغادرة منازلهم.

وكان فيروس كورونا المستجد أصاب عدد من النجوم أبرزهم توم هانكس والذي أعلن عن الخبر من خلال منشور عبر الفيسبوك قال من خلاله :" مرحبا يا رفاق. أنا وريتا.. نريد أن نشكر الجميع هنا فى الحجر الصحى الذين يهتمون بنا جيدًا.. لدينا Covid-19 ونحن فى عزلة حتى لا ننشره إلى أى شخص آخر.. هناك من يمكن أن يؤدى إلى مرض خطير للغاية.. نحن نأخذها فى يوم واحد فى كل مرة.. هناك أشياء يمكننا القيام بها جميعًا للتغلب على هذا من خلال اتباع نصيحة الخبراء ورعاية أنفسنا بعضنا البعض، أليس كذلك؟".

كما انضم النجم البريطاني إدريس البأ لقائمة النجوم الذين أصيبوا بفيروس كورونا معلنًا عن هذا الخبر من خلال مقطع فيديو نشره عبر حساباته على السوشيال ميديا.

من الأخبار الصادمة أيضًا إصابة  النجمة أولجا كوريلنكو، والتى شاركت النجم دانيال كريج فى بطولة فيلم Quantum of Solace عام 2008 وهو واحد من سلسلة أفلام جيمس بوند.

وقد كشفت من خلال حسابها على إنستجرام انها شعرت بصداع وإرهاق وعندما خضعت للفحص اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا.