صحفيو «القمة الإفريقية» يشكرون مسؤول الإعلام بسفارتنا في أديس أبابا

خالد عفيفي
خالد عفيفي

وجه الوفد الإعلامي المصري، الذي صاحب الرئيس عبد الفتاح السيسي لتغطية فعاليات مشاركته في قمة الاتحاد الأفريقي الـ٣٣، التي عقدت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، الشكر للقائم بأعمال المكتب الإعلامي بسفارة مصر بأديس أبابا خالد عفيفي حسب النبي، على الجهود الكبيرة التي بذلها لمساعدة الإعلاميين المصريين في تأديتهم مهام عملهم في تغطية مشاركة الرئيس السيسي في القمة. 

وأقامت الهيئة العامة للاستعلامات، مركزاً صحفياً بمقر المكتب بالسفارة، تم تزويده بكافة الأجهزة ووسائل الاتصال والمواد الإعلامية والمطبوعات، لتسهيل مهمة الصحفيين والإعلاميين المصريين، خلال تغطيتهم لاجتماعات القمة التي تعقد يومي الأحد والاثنين الموافق 9 و10 فبراير 2020.

وحرص خالد عفيفي، على تذليل كافة العقبات لتمكين الإعلاميين من أداء مهامهم، وكان يجري تنسيقا مستمراً على مدار الساعة مع الكاتب الصحفي ضياء رشوان رئيس هيئة الاستعلامات، وعبد المعطي أبو زيد رئيس قطاع الإعلام الخارجي والمتابعة بشكل مستمر ما قام به المكتب من إجراءات.

وبذل خالد عفيفي، جهودًا كبيرة لمساعدة ممثلي القنوات الفضائية والتلفزيون المصري، بدءًا من الإفراجات الجمركية عن المعدات واستخراج بادجات دخول مقر الاتحاد الإفريقي، واستخراج تصاريح تسير للسيارات.