الفرنسي جوميز: لم أتردد في تدريب الإسماعيلي وسنعالج العجز التهديفي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أكد الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني الجديد للإسماعيلي أنه سعيد للغاية وفخور بأنه أصبح عضوا ضمن ذلك النادي، الذي يعرف حجم جماهيرته العريضة فى مصر والقارة الافريقية 

وقال لم أتردد لحظة في قبول مهمة قيادة الإسماعيلى الفنية لأنه عندما تأتي الفرصة لتدريب فريق بحجم الدراويش ، لا يمكن أن أتردد فى قبول العرض.

وأضاف أنه لا يعرف كلمة الإحباط ولديه ثقة كبيرة في قدرة اللاعبين في بلوغ الفريق لأقصى مدى بالبطولة العربية واستعادة النتائج المميزة بالدورى والكأس المحليين. 

وأشار المدير الفني للإسماعيلي، إلى أنه يعلم تماما أنه مطالب بالفوز دائما، وتابع: "أستطيع القول أننا سنهاجم من أجل حصد الانتصارات والسعى نحو المنافسة على الألقاب.. علينا العمل بجد من أجل تطوير الفريق، لابد أن يكون أداؤنا ممتعا وهجوميا بكل تأكيد أمتلك معلومات ستساعدني في عملي مع الإسماعيلى، تابعت مباريات وتسجيلات عديدة للفريق ، وأعلم جيدا حجم الضغوط، وهذا يدفعني للعمل والتركيز على النجاح".

وقال أن معاناة الفريق الحقيقية، هي غياب التهديف لذا "أكثف جهودي لحل تلك الأزمة من أجل هز شباك المنافسين.. لا أعرف أى دبلوماسية فى اختيار اللاعبين، الأفضل داخل وخارج الملعب هو ما سيكون له تواجد بصفوف الفريق ،غير ذلك سيكون مصيره معروفا للجميع".

واستكمل: "استراتيجتي وطريقتي في اللعب تعتمد بشكل كبير على قدرات اللاعبين، لذلك أود التعرف على قدرات جميع اللاعبين ثم بعدها سنحدد أسلوب اللعب الأنسب لكن بشكل عام سأسعى لقيادة الفريق لتسجيل أكبر عدد من الأهداف وعدم التراجع للخلف".