أعمال سرقة للأسوار الحديدية بشوارع الإسماعيلية.. ومواطنون: يجب تفعيل منظومة الكاميرات

سرقة للأسوار الحديدية وتكسير لتجديدات شوارع الإسماعيلية
سرقة للأسوار الحديدية وتكسير لتجديدات شوارع الإسماعيلية

شهدت تجديدات شارع محمد علي في الإسماعيلية العديد من حالات السرقة وتكسير التجديدات التي نفذتها المحافظة خلال عام 2019 استعداداً للعديد من الافتتاحات التي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشملت أعمال السرقة أجزاء من السور الحديدي الخاص بشارع محمد علي والمُطل علي ترعة الاسماعيلية، وتهشيم المقاعد الخاصة بالمواطنين والمقاعد المخصصة أسفل "البرجولات الجديد".

وقال يحي شاهين، أحد أبناء الاسماعيلية وعضو المجلس القومي للحقوق الانسان، إن من يقبل علي تدمير الممتلكات العامة لا ينتمون للوطن وهم من الخارجين عن القانون.

وأضاف أنه لابد من الوقوف ضد هذه الأفعال التخريبية المُهدرة للمال العام والمشوهة للمنظر الجمالى بطول شارع محمد على، متسائلاً عن دور رؤساء الاحياء ومتابعتهم.

وقال محمد فهيم، مواطن اسمعلاوي، إن أعمال التطوير لم يمر عليها عام تقريباً وتحتاج كلها للصيانة من جديد بسبب التشويه والتخريب الذي طالها وخاصة في المنطقة من كوبري الثلاثيني وحتي مديرية الأمن.

وتابع: "الاسماعيلية مراقبة بمنظومة كاميرات حديثة، يجب تفعيل هذه المنظومة ضد كل من تسول له نفسه في الاعتداء علي المال العام وتشويه المنظر الجمالي خاصة في اهم شوارع الاسماعيلية".

وطالب أهالي الاسماعيلية اللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية بإعادة النظر لشارع محمد علي كونه أحد أهم شوارع المحافظة ومعالمها ووجهتها وإعادة ترميم ماتم تدميره.