القبض على مسؤول أزهري بالبحيرة متلبسا برشوة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من القبض على مدير عام بالإدارة الهندسية بمنطقة البحيرة الأزهرية وموظف بالتنظيم والإدارة متلبسين برشوة  مالية كبيرة من صاحب إحدى شركات المقاولات مقابل إنهاء مخالصات مالية للشركة لدى المنطقة الأزهرية.

 

أحيل المتهمان لنيابة دمنهور حيث باشر التحقيقات المستشار حسام الناعم مدير النيابة برئاسة وأمر المستشار محمد شلبى المحامى العام لنيابات وسط دمنهور بحبسهما على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة برئاسة المستشار على عبد البارى رئيس نيابة دمنهور.

 

تلقى اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بلاغا من مدير إحدى شركات المقاولات بقيام مدير القطاع الرابع بالادارة الهندسية بمنطقة البحيرة الأزهرية بطلب رشوة مالية عن موظف بالتنظيم والإدارة، مقابل إنهاء مخالصات ومبالغ مالية لمدير الشركة المبلغ لدى المنطقة الأزهرية مقابل إنشاء عدد من المعاهد الأزهرية بنطاق المحافظة.

 

تم استئذان النيابة العامة بتسجيل لقاءات المبلغ مع المتهم الثانى بالصوت والصورة وفى الموعد المحدد لتسليم مبلغ الرشوة المتفق عليه تمكنت قوات الشرطة من القبض على المتهمان وبمواجهتهما بالتسجيلات الصوتية والصور اعترفا بارتكاب الواقعة.

 

تم التحفظ على المبلغ المالى المضبوط وتحرر محضر بحمل رقم «9081/ 2019» الواقعة وتولت النيابة التحقيق وأصدرت قرارها المتقدم.