45 دقيقة تأخير لطائرة بسبب «المصريين»

45 دقيقة تأخير لطائرة بسبب «المصريين»
45 دقيقة تأخير لطائرة بسبب «المصريين»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، قصة تعثر 47 مصري ومصرية في مطار جون كينيدي نيويورك، وجاء ذلك بسبب تأخير رحلة الترانزيت لطائرتهم التابعة للخطوط الأميركية، نظرا للطقس السيئ، كادت أن تحول بينهم وبين اللحاق بطائرة مصر للطيران العائدة بهم إلى أرض الوطن.

جاءت الرسالة التي سردها أحد الركاب الـ 47 ، توضح أن مدير محطة مصر للطيران بمطار جون كينيدي،قرر انتظار الركاب وقرر مساعدتهم بعد تعثر رحلة الترانزيت من الوصول في موعدها و عطل الأتوبيس الخاص بنقلهم داخل أرض المهبط .

وأوضح الراكب في رسالته، أن الركاب الـ 47 وصلوا الصالة ووجدوا أن رحلة مصر للطيران القادمة إلى القاهرة، جاهزة للإقلاع ولكن لم تغلق أبوابها.


وأكد الركاب في الرسالة، أن مدير محطة مصر للطيران،بمطار جون كينيدي بنيويورك، كان منتظر وصولهم،  نظرا لعدم وصول ٤٧ راكب وهذا عدد كبير ، كما أن جميعهم مصريين، وساعد موظفي و مدير محطة مصر للطيران، الركاب المصريين في حمل الحقائب حتى أطمئن لصعودهم على الطائرة.

وأوضحت الرسالة، أن بعد دخولنا الطائرة ، كابتن الطائرة وطاقم الضيافة رحبوا بنا وقامت الضيافة بالعمل على تهدئنها، وأكدت الرسالة أن طائرة مصر للطيران تأخرت ٤٥ دقيقة تقريبا لعدم ترك 47 مصري عالقين في مطار يبعد عنا أكثر من 14 ساعة طيران.