تفاصيل جديدة في ذبح طفلة وقتل أمها وإلقاء شقيقها من أعلى عقار بأبو النمرس بالجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في واقعة العثور على جثة سيدة وابنتها مذبوحتين، وإلقاء طفل من شُرفة المنزل، وانتقل فريق من النيابة العامة، لمعاينة مسرح الجريمة، حيث طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

فيما صرحت النيابة بالتحفظ على سلاح المستخدم في الواقعة وإرساله للمعمل الجنائي ومن المقرر أن تباشر التحقيق مع المتهم للوقوف على أسباب الحادث وتصرح فيما بعد بدفن الجثث.

وكشفت المناظرة التي أجرتها جهات التحقيقات، أن الأم تلقت عدة طعنات بالظهر، بينما قُتلت ابنتها إثر تلقيها جرحا ذبحيا بالرقبة وقطعى بالأذن، بينما أُصيب طفلها بإصابات بالغة في الجسد.

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة الى هوية المتهم بقتل ربة منزل وابنتها وإلقاء طفلها من شرفة العقار بمركز أبو النمرس جنوب المحافظة، وتبين أنه نجل شقيق زوجها.

جاء في التحريات، أن الجاني يدعى «صابر.م.ج»، 17 سنة، عامل بمزرعة، وجرى ضبطه بواسطة مأمورية قادها العقيد أحمد نجم مفتش المباحث والمقدم إكرامي البطران رئيس مباحث أبو النمرس في أقل من 24 ساعة.

وقال المتهم إن المجني عليها "ش" 27 سنة، اتهمته منذ فترة قريبة بالسرقة، واستيلاءه على مبلغ مالي نحو 20 ألف جنيه من المنزل.

جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.