«Uniview» العالمية تستثمر في مصر بأنظمة المراقبة الذكية

«Uniview» العالمية
«Uniview» العالمية

عقدت شركة "Uniview" العالمية، المتخصصة في مجال الحلول الأمنية المتكاملة وأنظمة المراقبة، شراكة مع شركة عرب سكيوريتي الخليج "ASG"، للاستثمار في أنظمة المراقبة الذكية بالسوق المصري، و تطوير المنظومة الأمنية في مصر.

وفي عام 2017 احتلت شركة "Uniview" المركز الثالث في دولة الصين، والمركز السادس عالمياً في مجال كاميرات المراقبة بمعدل نمو وصل إلى 100% عن عام 2016 و بقيمة 480 مليون دولار، و بتغطية شملت 145 دولة و أكثر من 5 ملايين شحنة تم تصديرها خلال 2017، وهي تستثمر في أكثر من 15% في مجال البحث و التطوير، علاوة على أن 50% من إجمالي العاملين بالشركة يعملون باقسام البحث و التطوير في أربعة مراكز بالصين و بنهاية عام 2017.

و قدمت شركة "Uniview" نحو 1477 براءة إختراع في مجال كاميرات المراقبة و الذكاء الإصطناعي "Artificial Intelligence"، كما صرحت شركة "Uniview" بأنها قامت بتنفيذ أكثر من 580 مشروعا للمدن الآمنه و 330 مشروعا لإدارة المرور و الطرق السريعة و 45 مطار و 100 خط مترو و 380 منشأة و  أكثر من 200 برج سكني و تجاري على مستوى العالم .

وأوضح المهندس باسم بهاء، الرئيس التنفيذي لشركة عرب سكيوريتي الخليج "ASG"، أنه من خلال الشراكة الجديدة مع كبرى الشركات العالمية في إدارة نظم المراقبة وأنظمة التحكم في الدخول يمكن تطوير والتوسع في جميع مجالات الأنظمة الأمنية وكاميرات المراقبة في مصر، لتقديم أفضل الخدمات بمجال المراقبة الذكية. 
 
وأكد بهاء أيضا على استعداد عرب سكيوريتي الخليج "ASG"، لتوفير كل مصادرها للإسهام في تقديم كل الإمكانيات التكنولوجية المتاحة من "ARH" للجهات الأمنية بالدولة، لمواكبة التطور العالمي في مجال مراقبة الطرق السريعة، ودعم السوق المصرية بآخر المستجدات التكنولوجية في السوق العالمي، ونقل جميع الخبرات إليه.