«حياة كريمة» تعلن تكفلها بإقامة مشروع لصاحب واقعة «غزل البنات»

صاحب واقعة غزل البنات
صاحب واقعة غزل البنات

قالت قناة أكسترا نيوز إن مؤسسة حياة كريمة أعلنت تكفلها برعاية محمد، صاحب فيديو رمي غزل البنات الشهير، وأسرته وقررت تسليمه مشروعًا متكاملًا يكفل له حياة كريمة طوال العمر.

وأوضحت أكسترا نيوز أن فريق عمل مؤسسة حياة كريمة فور انتشار الفيديو قام بالتواصل مع صاحبه وزيارته في منزله بسوهاج.

اقرا ايضا| «العيد أحلى» داخل مراكز شباب «حياة كريمة» في البحيرة |صور

وكتبت مؤسسة حياة كريمة عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك:"من قلب المعاناة لأمل جديد! محمد بدأ يومه بأنه اشترى بضاعة غزل بنات بـ300 جنيه بالسلف على أمل أن يرجع بيته كسبان، بس للاسف معرفش يبيع حاجه وخلى قلوبنا تتوجع من بكاءه، مؤسسة حياة كريمة شافت قصته واتحركت علطول، ومكتب حياة كريمة الميداني بالمحافظة قرر يزوره للوقوف جنبه ويساعده يبدأ من جديد بمشروع يناسب طموحه".

مؤسسة صناع الخير للتنمية 

وكانت بدأت فرق عمل مؤسسة صناع الخير للتنمية عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلي التنموي، تنفيد مبادرة “صك الأضحية” والتى تستهدف الإنابة عن المضحين فى ذبـ ح أضاحيهم وتوصيل لحوم الأضاحي لمستحقيها فى قرى مصر الاشد احتياجا وبخاصة قرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة.


وأكد هاني عبدالفتاح الرئيس التنفيذي لصناع الخير، أن مستهدفات المؤسسة في مشروع صك الأضحية لعام 2024 توزيع 35 طن لحوم بلدية بعد ذبـ حها بمجـ ازر وزارة الزراعة وتنوعت اللحوم ما بين بقري وجاموسي وأغنام وتوزيع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية واستهداف التوزيع على الأسر الأولى بالرعاية في عشر محافظات هي الأقصر وقنا وأسيوط والفيوم والجيزة والقاهرة والغربية والبحيرة والدقهلية والشرقية.


وأشار  عبدالفتاح إلى أن المؤسسة بدأت هذا العام، وللعام الثالث على التوالي إطلاق مبادرة صك الأضحية لتوزيع لحوم الأضاحي على المستحقين فى كل ربوع مصر تنفيدا لاهداف التحالف الوطنى فى تقديم المساعدات الموسمية للمستهدفين وكون لحوم الأضاحى احتياجا ضروريا للأسر الأكثر احتياجاً فى القرى المستهدفة.