سوهاج تنظم ورشة عمل لمسؤلي العلاقات العامة والإعلام بالمراكز

ورشة عمل لمسؤلي العلاقات العامة والاعلام
ورشة عمل لمسؤلي العلاقات العامة والاعلام

 

نظمت، اليوم، محافظة سوهاج ورشة عمل لمسئولي العلاقات والعامة والإعلام بجميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة، وذلك في إطار توجيهات د. أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، بأهمية صقل مهارات العاملين في الإدارات المحلية لتقديم أفضل مستوي من الخدمات للمواطن السوهاجي خاصة إدارات العلاقات العامة والإعلام .

 

ومن جانبها أوضحت د. رشا عبد المحسن سعد، مدير العلاقات العامة والإعلام بالمحافظة، انه تنفيذًا لتعليمات محافظ الإقليم تم عقد ورشة العمل للتعرف علي أهم معوقات ومشكلات العمل التي تواجه مسئولي العلاقات العامة والإعلام بجميع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، والعمل علي تذليل هذه المعوقات بالتعاون مع رؤساء الوحدات المحلية للمركز والمدن والأحياء، وتطوير تلك الإدارات ودعمها بالكوادر البشرية والأجهزة اللازمة، كونها من الإدارات الهامة في التعامل مع المواطنين والتعاون مع جميع الإدارات بالمؤسسة الحكومية.

 

كما ركزت ورشة العمل علي ترسيخ مفهوم العلاقات العامة لخدمة المواطنين وتوضيح رؤية المؤسسة أو الجهة الحكومية، والتركيز علي أخلاقيات المهنة ، ونشر المعلومات الواضحة والمؤكدة بعيدا عن الشائعات، والأخبار المضللة ، لما له من أهمية في تقديم ونقل المعلومات والأخبار للمواطنين بشفافية ودون تهوين أو تهويل، وبما يخدم المسئولين في صنع واتخاذ القرارات المناسبة التي تصب في مصلحه المواطن أولا وأخيرا .