«شائعات الوفاة» ثمن النجاح والشهرة للنجوم

«شائعات الوفاة» ثمن النجاح والشهرة القاسية على النجوم
«شائعات الوفاة» ثمن النجاح والشهرة القاسية على النجوم

تظل «الشائعات» ضريبة النجاح لكثير من النجوم، حيث تلاحقهم على مدار مشوارهم الفني، وبعضهم من يهتم بتكذيبها، وآخرون لا يلتفتون إليها، ولكن هناك نوع من الشائعات تكون قاسية على الفنانين وعلى ذويهم وهي المتعلقة بالوفاة.

 

تلاحق بعض النجوم من وقت لآخر، شائعة حول وفاته، وكان آخرهم تلك التي انتشرت، أمس الأربعاء، عن وفاة الفنان كريم عبد العزيز، على الرغم من أنه يواصل تصوير فيلمه الجديد "نادي الرجال السري"، وقد اهتم كريم بتكذيب شائعة وفاته من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إلى جانب قيام عدد من أصدقائه والمقربين إليه بنفيها.

 

وكان على مدار العام الحالي 2018، لاحقت شائعة الوفاة عدد من الفنانين، منهم سمير غانم، الذي انتشرت أخبار عن وفاته بعد تعرضه لأزمة صحية، ولكن الفنان لم يهتم بتكذيب ذلك، ولكن قامت نقابة المهن التمثيلية بالنفي.

 

أما الفنان إيمان البحر درويش، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته، وذلك في الوقت الذي كان قد تعرض فيه لأزمة صحية، ولكنه اهتم بالتكذيب، والتأكيد أن يمر بأزمة صحية وفي حالة مستقرة.

 

ويعد الفنان القدير محمود ياسين، من أكثر الفنانين الذين انتشرت أخبار عن وفاته، خاصة أنه لا يظهر في الإعلام أو حتى في أعمال فنية خلال الفترة الأخيرة، ودائما بعد كل شائعة حول وفاته، تخرج أسرته لتنفي الأمر، مطالبين الإعلام وجمهوره، بعدم نشر تلك الأكاذيب والانسياق وراءها.

 

ويعتبر الفنان عادل إمام، من الفنانين الذين تنتشر شائعة سنوية حول وفاته، والتي يتم نفيها على الفور من المقربين إليه، كذلك الحال بالنسبة للفنان الكبير صلاح السعدني، ويقوم ابنه أحمد السعدني بنفيها، ولكن في إحدى المرات تسببت تلك الشائعة في حزن شديد لـ"العمدة"، وخرج قائلا: "ليه مستعجلين على موتي".