فيديو| شاهد أبرز أحداث «الاثنين» بنشرة «بوابة أخبار اليوم»

نشرة «بوابة أخبار اليوم»
نشرة «بوابة أخبار اليوم»

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، أهم وأبرز أحداث، اليوم الاثنين 22 أكتوبر، والتي كان من أبرزها السيسي يتسلم أوراق اعتماد ٢١ سفيرًا جديدًا للعمل بالقاهرة، التعليم تعلن عن وظائف شاغرة بالمدارس الرسمية الدولية بالقاهرة، قوات المظلات المصرية والروسية تنفذان عمليات إسقاط وإبرار جوي.

التعليم تعلن عن وظائف شاغرة بالمدارس الرسمية الدولية بالقاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة ادارة الشروق، عن وجود وظائف شاغره بالمدرسة الرسمية الدولية، وأعلنت أن التخصصات المطلوبة " معلمة رياض أطفال، تربية رياضة ، اخصائي اجتاعي ، مشرفين ، اداريين".

 

قوات المظلات المصرية والروسية تنفذان عمليات إسقاط وإبرار جوي

واصلت قوات المظلات المصرية والروسية تنفيذ فعاليات وأنشطة التدريب المشترك (حماة الصداقة 3) والذى يعد من أهم التدريبات المشتركة بالمنطقة وينفذ بجمهورية مصر العربية داخل ميادين التدريب لقيادة قوات المظلات.

 

عودة حركة المترو لطبيعتها علي الخط الثاني بعد رد "بلف الطوارئ"

أكد أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، عودة حركة المترو على الخط الثاني "شبرا الخيمة-المنيب" لطبيعتها بعد توقف دام دقائق.

 

رئيس النواب يحيل 11 قرارًا جمهوريًا للجان المختصة

أحال رئيس مجلس النواب، على عبد العال، خلال الجلسة العامة، اليوم الاثنين، قرار رئيس الجمهورية رقم 419 لسنة 2018 بإصدار التعريفة الجمركية إلى لجنة الخطة والموازنة بالمجلس.

 

الأرصاد الجوية: طقس غداً مائل للحرارة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غداً الثلاثاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب البلاد لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره.

 

رئيس مصلحة الضرائب العقارية: 85 مليون جنيه حصيلة ضريبة الملاهي

قالت د.سامية حسين، رئيس مصلحة الضرائب العقارية، أن ضريبة الملاهي المستحقة على الحفلات والأنشطة والعروض الخاضعة لهذه الضريبة بلغت نحو 85 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام المالي الحالي.

 

مدرب الأهلي: لدينا خطط بديله لتعويض الغيابات أمام وفاق سطيف

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن غياب علي معلول ظهير أيسر الفريق عن مباراة وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا للإصابة لن يُمثل له مشكلة دفاعية؛ لأنه أعد خطة وبدائل جاهزة لتعويض هذه الغيابات.

 

إبراهيموفيتش يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، من الانضمام إلى ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

 

إيداع المتهمين بأكبر قضية للاتجار بالبشر قفص المحكمة

أودع حرس محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم، الاثنين 22 أكتوبر، المتهمين فى ثانى جلسات محاكمتهم فى القضية المعروفة إعلاميا بالاتجار بالبشر قفص المحكمة مرتدين ملابس الحبس الاحتياطى.

 

ضبط 12 طن سكر و 215 كيلو لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسيوط

أكد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط ،على تكثيف الحملات المفاجئة على الأسواق ومنافذ البيع المختلفة بالتنسيق بين ومديريات التموين والصحة والطب البيطري ومباحث التموين ورؤساء المراكز والقرى والأحياء، لضبط الأسواق وردع كل من تسول له نفسه الإتجار بصحة المواطن أو حق من حقوقه والتأكيد على ضمان وصول الدعم لمستحقيه.

 

دوللي شاهين تنفي تعاقدها على مسرحية "خاتم سليمان"

نفت النجمة اللبنانية دوللي شاهين تعاقدها على مسرحية "خاتم سليمان"، قائله إنها في حال تعاقدها على أي عمل فني ستعلن للجمهور. 

 

"ياسمين علي" تغني باللغة الانجليزية لأول مرة في المهرجان الشبابي بالبحرين

استقبل وزير الشباب والرياضة البحريني " هشام بن محمد الجودر" المطربة المصرية " ياسمين علي " لمشاركاتها في المهرجان الشبابي العالمي بالبحرين في دورته الأولى على الأراضي البحرانية والذي يقام، اليوم الاثنين 22 أكتوبر.