تحويل رواية «في كل أسبوع يوم جمعة» لعمل فني

المنتج ممدوح السبع و ابراهيم عبد المجيد
المنتج ممدوح السبع و ابراهيم عبد المجيد

تعاقد الكاتب الكبير إبراهيم عبدالمجيد مع شركة إنتاج لتحويل روايته "في كل أسبوع يوم جمعة " إلى عمل فني. 


وعبر الكاتب الكبير إبراهيم عبدالمجيد عن سعادته بالتعامل مع المنتج ممدوح السبع والمنتج محمد حفظي لتحويل الرواية إلى عمل فني، حيث قال: "إن سبب سعادته هو الأرشيف الفني الشديد الاحترام والنجاح لكلاهما واللذان يحرصان فيه على انتقاء أعمالهم بمعايير فنية راقية بعيدًا عن المعايير التجارية البحتة التي تسيطر على كثير من الأعمال".


فيما عبر المنتجان محمد حفظي وممدوح السبع عن سعادتهما للحصول على حقوق الرواية، لاسيما أنها أحد الأعمال الأدبية الهامة في السنوات الأخيرة الحاصلة على جائزة ساويرس فرع كبار الكتاب، كما أن عالمها وشخصياتها شديدة الثراء مما ينبئ بعمل فني مختلف. 


كما أعلنا بأنه من المقرر خلال الفترة القادمة الإعلان عن كافة تفاصيل المشروع الفني في مؤتمر صحفي كبير بعد الانتهاء من باقي التفاصيل الخاصة باختيار أبطال العمل. 


"في كل أسبوع يوم جمعة" هي الرواية الحادية عشرة للأديب إبراهيم عبدالمجيد وتم إطلاقها عام 2009، وصدر لها العديد من الطبعات من الدار المصرية اللبنانية وترجمت للعديد من اللغات وتحكى الرواية عن جروب افتراضي عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي والذي نتابع من خلاله بعض الجرائم الغامضة ونكتشف من خلال أعضاء الجروب الكثير من التفاصيل الإنسانية والاجتماعية المشوقة لجميع الأبطال.