كشف غموض ذبح طفل الجمالية بالدقهلية

الطفل الضحية يوسف حمادة
الطفل الضحية يوسف حمادة

تمكنت مباحث الدقهلية من كشف غموض العثور علي جثة طفل مذبوح بمدينة الجمالية، حيث تبين أن  وراء ارتكاب الجريمة صديق له حاول اغتصابه وعندما فشل في ذلك طعنه عدة طعنات قاتلة  بسلاح أبيض، تم ضبط المتهم حيث اعترف بجريمته وأرشد عن مكان السلاح المستخدم.

 

كان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية  قد تلقي إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث يفيد العثور على جثة طفل مذبوحة وبطعنات بالبطن وملقاة بالأراضي الزراعية على طريق الجمالية دمياط.

 

وعلي الفور انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ وتبين أن الجثة للطفل يوسف حمادة جبريل ١2 سنة بالصف الأول الإعدادي ومبلغ بغيابه منذ مساء السبت الماضي وبالمعاينة تبين أن الجثة بها طعنة بالرقبة وأخرى بالبطن وان الجثة مسجاة على الأرض الزراعية.

 


تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وتم وضع خطة بحث بدأت بآخر مكان ظهر فيه المجني عليه وسؤال زملائه وأقرانه.

 

وتوصل فريق البحث إلي أن وراء ارتكاب الجريمة صديق المجني عليه ويدعي "عبد الرحمن ص. 16 سنة بالصف الأول الثانوي الصناعي، وأنه حاول استدراج المجني عليه لاغتصابه إلا أنه رفض وهدده بأنه سيخبر والده بما يريد فعله.

 

وألقي فريق البحث القبض علي  المتهم واعترف بجريمته  في محضر الشرطة، وأنه بعد رفض المجني عليه أن يتعرض للاغتصاب حاول الهروب فطارده وطعنه مع الخلف في رقبته وسقط علي الأرض فطعنة عدة طعنات في بطنه.

 

واعترف المتهم أنه كانت تربطه مع المجني عليه علاقة صداقة وأنهم اجتمعوا معها في عمل "جمعية" لجمع مبالغ مالية من بعض ويتسلمها كل واحد حسب دوره.

 

وأكدت التحريات أن والدة المجني عليه سبق وأن حررت محضر منذ عام ضد شخص آخر يدعي "خالد ي."، بأنه حاول اغتصاب ابنها.

 

وقد صرحت النيابة العامة بدفن جثة الطفل بعد انتهاء الطبيب الشرعي من تشريحها في مستشفى المنصورة الدولي لبيان الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

 

وتبين من التشريح أن  المجني عليه تلقي طعنات في بطنه حتى خرجت بعض أحشائه.