في عدد الجريدة الرسمية اليوم

مدبولي يصدر 14 قراراً بتخصيص أراضٍ في المحافظات لإقامة مشروعات

الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان


نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر، صباح الخميس، 14 قراراً للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتخصيص أراضي في المحافظات لإقامة مشروعات.


تضمنت القرارات، تخصيص أرض من أملاك الدولة في مركز أشمون بالمنوفية، لإقامة محطة رفع صرف صحي عليها، وأرض في مركز منوف، لإقامة ملعب مركز شباب عليها، وأرض في مركز الباجور، لإقامة محطة رفع صرف صحي عليها.


وشملت القرارات، على تخصيص أرض بمركز الشهداء في المنوفية، لإقامة محطة رفع صرف صحي عليها، وأرض بمركز منوف لإقامة وحدة صحية عليها، وأرض بمركز أشمون، لإقامة محطة رفع صرف صحي، وأرض بمدينة أشمون، لإقامة وحدتي جوازات وسجل مدني عليها.


واحتوت القرارات أيضًا على تخصيص أرض بمركز الشهداء في المنوفية، لإقامة محطة رفع صرف صحي عليها، وأرض بمركز قويسنا في المنوفية، لإقامة وحدة صحية عليها، وأرض بمركز أشمون بالمنوفية، لإقامة ملعب مركز شباب صرارة عليها.


وتضمنت القرارات تخصيص أرض في مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، لإقامة مدرسة عليها، وأرض بمركز قويسنا في محافظة المنوفية، لصالح مديرية الشباب والرياضة.

 

وتضمنت القرارات، تخصيص أرض بمركز بسيون بمحافظة الغربية، لصالح الأزهر الشريف، وأرض بمركز إدكو في البحيرة، لإقامة محطة رفع صرف صحي عليها.