تشيلسي ينافس على الدوري الإنجليزي بـ «ساري»

ساري
ساري

بعد تعاقد تشيلسي مع ساري المدير الفني السابق لنابولي، أصبح الفريق مرشحا بقوة للمنافسة على الدوري الإنجليزي، وذلك بسبب ما قدمه ساري من مستويات رفيعة في فترته مع نابولي، بالإضافة إلى منافسته مع اليوفي علي الدوري الإيطالي بإمكانيات أقل بكثير من إمكانيات اليوفي.

 

و يستبشر جمهور تشيلسي خير في مديره الفني الجديد و انه سوف يستطيع إعادة لقب البريميرليج إلي خزائن تشيلسي، و أيضا العودة إلى البطولات الأوروبية بعد غياب عن الأمجاد الأوروبية منذ عام 2012، عندما فاز تشيلسي بقيادة المدرب الإيطالي روبيرتو دي ماتيو بلقب دوري أبطال أوروبا، و تفضل إدارة تشيلسي في العموم المدرسة الإيطالية في التدريب، خاصة إن المدرب الذي كان يسبق ساري كان إيطالي الجنسية و هو انطونيو كونتي.

 

و بدأ ساري مشواره التدريبي مع تشيلسي، و اصطحب معه لاعبه المفضل في نابولي جورجينهو، الذي انتدبه تشيلسي في الانتقالات الصيفية الحالية بمبلغ يقدر بحالي 57 مليون إسترليني لصاحب الـ 26 عاما.

 

والسؤال الآن هل يستطيع ساري أن يقود تشيلسي إلى استعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب عنه منذ موسم 2016/ 2017 أم يستمر غياب تشيلسي عن لقب البريميرليج.. ؟.

ويفتتح تشيلسى مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بمواجهة هيديرسفيلد تاون المتواجد فيه لاعبنا المصرى رمضان صبحى، قبل أن يواجه أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر فى الجولة الثانية.