جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب هواتف محمولة

جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب هواتف محمولة
جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب هواتف محمولة

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الأولى بمبني الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي برئاسة أحمد العشري مدير الجمرك وبالتنسيق مع مباحث الأموال العامة، من ضبط محاولة تهريب كمية من الهواتف المحمولة بالمخالفة لأحكام قانون الاتصالات رقم 10 لسنة 2003.

 

وبناءا على إخبارية سرية بوجود شبكة لتهريب الهواتف المحمولة مكونة من المدعو ع . ج . ط والمدعو ا . م . س موظفين بأحد الجهات التي تعمل داخل مطار القاهرة الجوي بالمشاركة مع ع. م . م من خارج المطار.

 

 

وبالعرض على أحمد العشري مدير الجمرك، قرر تكليف كل من أحمد سعد عبدالمطلب و فوزي العميري مديري الحركة لمتابعة وتنفيذ الإخبارية بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة بمطار القاهرة.

 

 

حيث تم ضبطهم وهم يقومون بتهريب 50 هاتف محمول ماركة آيفون 7 على مراحل في جيوبهم عند تسليمها للمدعو ع . م . م والذي يرتدي جلباب أبيض وينتظرهم خارج مبنى مطار القاهرة الدولي.

 

 

قرر محمد قناوي مدير عام مبنى جمارك الركاب رقم 2 بمطار القاهرة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 54 لسنة 2018 لهم والعرض على الأستاذ إبراهيم عبداللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بمطار القاهرة وتم إحالتهم للنيابة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.