منشد الخمورجية عن حب محمد صلاح: «هو أنا علشان شيخ ما أغنيش»

منشد الخمورجية عن حب محمد صلاح: «هو أنا علشان شيخ ما أغنيش»
منشد الخمورجية عن حب محمد صلاح: «هو أنا علشان شيخ ما أغنيش»

قال المبتهل الشيخ طارق عبد الرحمن، صاحب فيديو مدح الخمورجية والحشاشين، معلقًا على الكلمات التي عبر خلالها عن حبه للنجم محمد صلاح، إنها أغنية وليست ابتهالًا، مضيفًا «هو أنا علشان شيخ ما أغنيش».

 

جاء ذلك خلال لقاءه مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامج «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار وان» مساء اليوم الثلاثاء، قائلًا: «لم ولن أعتذر لأحد على هذا الأمر مطلقًا، حتى وإن تم إبعادي عن الجمهورية بالكامل وليس عن العمل فقط»، لافتًا إلى أن «الابتهال أو التضرع والتوسل لله عز وجل فقط».

 

وأوضح «منشد الخمورجية» حسبما تم توصيفه إعلاميًا، بسبب الفيديو الذي تم تداوله وهو يقوم بمدح الخمورجية والحشاشين، المقصورد بألفاظ الخمر والحشيش خلال الابتهال، أن «الخمر ذكر في القرآن الكريم، وكان يقصد خمر الجنة، وأن أصل كلمة حشيش في اللغة هو الحشائش أو القطع، وكان يقصد بالحشاشين أي القاطعين.

 

وأشار «عبدالرحمن»، إلى أن الشعر يبنى على الكلمة، والكلمة تبنى على الخيال، مؤكدًا أنه لم يكن يعلم أنه في مسجد؛ لأنه ذهب إلى الأمسية متأخرًا، وفقرة المبتهل كانت آخر فقرة في الأمسية، متابعًا: «لم أرى، وخيل إلي أنني في دار مناسبات؛ لأنه كان فرح لأحد رجال الأعمال».