«النيل للطيران» تطرح تذاكرها عبر خدمات «فوري»

«النيل للطيران» تطرح تذاكرها عبر خدمات «فوري»
«النيل للطيران» تطرح تذاكرها عبر خدمات «فوري»


أعلنت شركة النيل للطيران، عن شراكتها مع خدمات شركة "فوري" الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني، لتوفير خدمة سداد الحجز من خلال الإنترنت، وذلك بهدف تسهيل عملية حجز تذاكر السفر على ركاب الشركة.

ومن المقرر، أن تتيح الشراكة الجديدة خدمة السداد عن طريق نقاط البيع المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، والتي تصل لنحو 75 ألف منفذ، إضافة إلى 10 آلاف ماكينة ATM لأكبر البنوك المصرية.

وقال المهندس أحمد علي، الرئيس التنفيذي لشركة النيل للطيران، في بيان ، إن الشركة تحرص على التطوير المستمر للخدمات التي تقدمها للركاب، وتوفر كل ما هو جديد وحصري لهم، إضافة إلى دعم خطط الحكومة المصرية نحو تطوير وتنمية منظومة السداد الإلكتروني، بهدف التحول إلى الدفع الإلكتروني في جميع قطاعات الدولة.

وأضاف "علي"، أن الشراكة الجديدة ستعود بالنفع على كل من الراكب والشركة، من خلال تسهيل طرق السداد بتوفير طريقة سهلة وسريعة وآمنة لحجز تذاكر الطيران، متوقعًا أن تشهد شركة النيل زيادة في حجم الركاب وارتفاع في مبيعات التذاكر بفضل إدخال هذه الخدمة.

ومن جانبه، قال محمد عكاشة، العضو المنتدب لفوري، إن الشركة عملت على توسيع نطاق عملها ليشمل العديد من المجالات المختلفة ، بما يواكب خطة الشمول المالي التي تهدف الحكومة المصرية لتحقيقها، ويعتبر قطاع التذاكر الإلكترونية من أهم تلك المجالات.

وذكر، أن الشركة أتاحت خدمات الحجز والدفع الإلكتروني لشركات الطيران، والأتوبيسات السياحية، والسينمات، والملاهي ومباريات كرة القدم، إضافة إلى تذاكر المترو.