صور| رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان الامتحانات..ويجري حوارات حية مع الطلاب

خلال جولة رئيس جامعة الأزهر
خلال جولة رئيس جامعة الأزهر

أجرى الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، السبت 2 يونيو، جولة تفقدية في عدد من لجان الامتحانات ومنها في كلية التربية الرياضية للتأكد من انضباط الامتحانات قبيل انتهائها.

وخلال جولته أجرى رئيس الجامعة نقاشات حية مع الطلاب خارج الكلية، حيث استمع إليهم وإلى احتياجاتهم، وأكد لهم أن الجامعة وقياداتها  تعمل في خدمة الطالب أولا وأخيرا وأنه يستقبل الطلاب في أي توقيت ويلبي احتياجاتهم.

ومن جانب آخر، أعلن الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، خلال تصريحات سابقة، عن إعداد مائدة إفطار للطلاب المغتربين بجامعة الأزهر، يتابع وكيل الأزهر الدكتور عباس شومان، تنفيذها بدءا من اليوم الاثنين ، حيث تفقد المكان المعد لها بجوار كلية الدعوة واطمأن على إعداد المكان بالصورة المناسبة التي تليق بأبناء الأزهر الشريف .

وتابع وكيل الأزهر سير الامتحانات بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين حيث اطمأن من الطلاب على سير الامتحانات وعدم وجود أي مشاكل.

ومن جانب آخر، تم البدء في تجميل سور جامعة الأزهر منذ أمس، على يد طلبة وطالبات قسم التربية الفنية بكلية التربية، إضافة إلى بحث اقتراحات بالتراويح لرسائل علماء مشايخ الأزهر الشريف عبر العصور والصور والرسوم التاريخية لنشاط علماء الأزهر.