صور| حبيبة الأمير هاري السابقة من أول الحضور للزفاف الملكي

حبيبة الأمير هاري السابقة تشيلسي دافي - صورة من الديلي ميل
حبيبة الأمير هاري السابقة تشيلسي دافي - صورة من الديلي ميل

التقطت عدسات الكاميرات صورا لحبيبة الأمير هاري السابقة تشيلسي دافي، والتي جمعتها علاقة عاطفية بالأمير لمدة 7 سنوات امتدت من 2003 وحتى 2010.


ووفقًا لصحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن تشيلسي وصلت إلى كنيسة سانت جورج في قلعة وبندسور حيث تقام مراسم الحفل وهي ترتدي فستانًا أزرق داكن قصير وترتدي قبعة من نفس اللون، حيث وصفتها الصحيفة البريطانية بـ«الأنيقة» في هذا اليوم المميز.

 

 

 

«مراسم تقليدية.. ووالد العروس ممنوع».. التفاصيل الكاملة للزفاف الملكي 



كما كانت تبدو علامات السعادة والمرح واضحة على وجه تشيلسي التي اهتمت بالحضور مبكرًا، بصحبة «كريسيدا بوناس» وهي أيضًا فتاة أخرى من حبيبات الأمير هاري السابقات، والتي ارتبط معها بعلاقة عاطفية امتدت على مدار عامين.

 

 

 


كان الحضور قد بدأوا في التوافد منذ الساعات الأولى من صباح السبت 19 مايو، على رأسهم المذيعة الأمريكية الشهيرة، أوبرا وينفري، والممثل البريطاني إدريس إلبا.

 

صور| بدء توافد الحضور على حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل



جدير بالذكر أن قائمة ضيوف هاري وميجان لا تتضمن أي من الشخصيات السياسية المعروفة، مما يعني أن الرئيس الأمريكي السابق باراك اوباما والحالي دونالد ترامب بالإضافة لرئيسة الوزراء تيريزا ماي، غير مدعوين للحفل.

 

 


وكانت الملكة إليزابيث قد منحت حفيدها لقب دوق ساسكس قبل ساعات من زواج، مما يعني أن ميجان ستحصل على لقب دوقة عقب إتمام مراسم الزفاف.