مسلسلات رمضان 2018| لا تفوتك متابعة 7 أعمال كوميدية

مسلسلات رمضان| لا تفوتك متابعة 7 أعمال كوميدية
مسلسلات رمضان| لا تفوتك متابعة 7 أعمال كوميدية

مسلسلات رمضان، كل عام تتنوع مابين الكوميدي والدرامي والأكشن، لكن دائما ماتكون الأعمال الكوميدية هي الأكثر قربا لقلب المشاهد، وتحظى على نسب مشاهدة عالية.

 

يقدم الفنان يحيي الفخراني، خلال سباق مسلسلات رمضان هذا العام، عملا كوميديا بعنوان "بالحجم العائلي" والذي يجسد فيه دور "نادر" سفير متقاعد، يمتلك مطعما في منطقة سياحية ويعد الأكلات بنفسه للزبائن.

 

يشارك في بطولة مسلسل "بالحجم العائلي" بجانب يحيي الفخراني وميرفت أمين كل من يسرا اللوزي وندا موسى وأحمد مجدي وكارولين خليل عمرو صالح وشيماء سيف وعمرو حسن يوسف وديانا هشام وسمر مرسيـ وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة.

 

وعاد الفنان محمد هنيدي هذا العام بعد غياب عن مسلسلات رمضان، ليقدم مسلسل "أرض النفاق"، في إطار كوميدي، وهو مسلسل مستوحى من رواية للأديب يوسف السباعى، كتب حواره والسيناريو أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، ومحمد جمال العدل، ويشارك في بطولة المسلسل هنا شيحة، ودلال عبد العزيز، وإبراهيم عيسى، ومحمد ثروت، وليلى عز العرب، ومحمود حافظ.

 

ينافس حسن الرداد في مسلسلات رمضان بـ«عزمي أشجان» وتشارك في البطولة إيمي سمير غانم ونسرين أمين، ومحمد ثروت، وسمير غانم، وتأليف محمد المحمدي، وإخراج إسلام خيري.

 


وينضم علي ربيع لقائمة الأعمال الكوميدية بمسلسل «سك على إخواتك»، والذي يشارك في بطولته صلاح عبدالله وصبري فواز وهنا الزاهد وكريم عفيفي، وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج وائل إحسان.


ويدخل الفنان أكرم حسني الشهير بـ"أبو حفيظة"، سباق الأعمال الكوميدية خلال شهر رمضان، بمسلسل "الوصية"، ويشارك في بطولته أحمد أمين، وريم مصطفى، وهو من تأليف أيمن وتار، ومصطفى حلمي، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

ويشارك سعد الصغير في المنافسة الدرامية الكوميدية بمسلسل «30 ليلة وليلة» بطولة وائل علاء، بدرية طلبة، حسام داغر، محمد رضا، ماهي نور، إيمان السيد وضيوف الشرف، ريم البارودي، شيماء سيف ونرمين ماهر، وهو من إنتاج بلال صبري وإخراج إبرام نشأت.

ويقدم مصطفى خاطر مسلسل "ربع رومى"، الذي يعد أولى بطولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد وهالة فاخر، ومحمد سلام، وميرنا جميل، إنتاج تامر مرسي.