«مستقبل وطن» ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم «السيسي»

أهالي «فاقوس» يؤيدون الرئيس السيسي
أهالي «فاقوس» يؤيدون الرئيس السيسي

نظم حزب "مستقبل وطن"، مؤتمرا جماهيرا بمركز فاقوس في محافظة الشرقية، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، بحضور أمين الحزب المستشار عبد العزيز الصافي، وعدد كبير من القيادات الحزبية والتنفيذية، والنواب الحاليين والسابقين ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، وآلاف الأهالي.


وبدأ المؤتمر بالسلام الوطني، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، والوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة.

 

وقال أمين الحزب، إن شعب مصر شهد خلال الـ 4 سنوات الماضية، طفرة كبيرة في جميع المشروعات العملاقة التي أدت إلى دعم الاقتصاد المصري، أبرزها؛ إنشاء التجمعات السكنية للتصدي لمشكلة العشوائيات، وشبكة طرق بمواصفات عالمية، إضافة إلى أكبر محطات للكهرباء.

 

وطالب الحضور المصريين، بضرورة التوجه لصناديق الاقتراع لرد الجميل للرئيس السيسي، الذي أنقذ مصر من المصير المظلم المجهول الذي كان ينتظرها.

 

وأشار الحضور، إلى أن كل صوت سيتم الإدلاء به في صندوق الانتخابات، سيكون بمثابة رصاصة في صدر الإرهاب.
 

وأوضح أمين التنظيم بالحزب طارق شبانة، إن الشعب المصري، يقف صفًا واحدًا خلف الرئيس السيسي، مشيرا إلى أنه رجل غامر بحياته، وانحاز للشعب وأنقذ مصر من المؤامرات والأجندات الخارجية، التي تهدف إلى النيل من أمن واستقرار الوطن.

 

وأضاف: "نؤيد وندعم الرئيس السيسي في الانتخابات القادمة، لننعم بالأمن والأمان الذي نعيش فيه".

 

ولفت أمين المتابعة بالحزب شريف إبراهيم، إلى أن مصر هي مهبط الحضارات وأولى خطوات الحفاظ عليها هي المشاركة الإيجابية في الانتخابات، والاحتشاد أمام صناديق الانتخابات لانتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية، من أجل بناء مصر الجديدة.
 

وناشدت النائبة السابقة الإعلامية حياة عبدون، الحضور بالاصطفاف أمام اللجان لرد الجميل للرئيس السيسي.