عاجل

أبناء الجالية المصرية بالكويت يحتشدون للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

أبناء الجالية المصرية بالكويت في ختام الاستعدادات للانتخابات الرئاسية
أبناء الجالية المصرية بالكويت في ختام الاستعدادات للانتخابات الرئاسية

التقى نائب المنيا السابق والمعالج الروحاني الشهير علاء حسانين، وعلاء سليم أمين عام الاتحاد العام للمصريين بالخارج، بأبناء الجالية المصرية بدولة الكويت من أهالي صعيد مصر ومحافظة المنيا، لحثهم على النزول لأداء المهام الانتخابية في سفارة جمهورية مصر العربية بدولة الكويت.

 

 

ألقى النائب السابق علاء حسانين خلال اللقاء كلمة، ألهب فيها حماس أهل الصعيد الذين حضروا اللقاء، من أفراد وجماعات وعائلات، وحثهم على الذهاب للسفارة المصرية مكان دائرة الكويت الانتخابية لأداء الواجب الوطني.

 

 

كان اللقاء وطنيا وتعاهد الجميع على أن الوطن في حاجه لنزول أبنائه لتلبية النداء، فالعلاقة بين الوطن والمواطن أبدية وتزداد لحمتها وقت الحاجة ووقت النداء.

 

 

ومن جانبة أكد علاء سليم، أمين عام اتحاد المصريين في الخارج، على أهمية أداء الصوت الانتخابي، وإثبات الذات، والتأكيد على أن لمصر رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، كما أكد سليم على أن السفارة المصرية جاهزه لاستقبال زوارها بالمياه والعصائر، وتوفير وسائل تنقل مجانية وشاشات لعرض الأغاني الوطنية والتنويهات.

 

 

حضر اللقاء نجوم الرياضة المصرية في الكويت يتقدمهم كابتن النادي الأهلي احمد نخلة، والكابتن وليد سالم، ولفيف من ابناء الجالية المصرية في الكويت.