《الاتصالات》 تطور منظومة العمل بوزارة العدل

وزيرا الاتصالات والعدل
وزيرا الاتصالات والعدل

وقع اليوم المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل بروتوكول لتجديد التعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة العدل بشأن تطوير منظومة العمل القضائي والإداري بوزارة العدل.

 

 

الجدير بالذكر أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارتين في ديسمبر 2012، وبموجب البروتوكول الجديد سيتم التجديد لمدة عامين قابلين للتجديد لاستكمال تنفيذ المشروعات المتفق عليها، وتقديم الدعم الفني والتقني للمشروعات التي تم تنفيذها، واضافة مشروع ميكنة قطاع الإدارات القانونية بوزارة العدل.

 

 

وفي سياق أخر أكد المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على أهمية مواكبة التفاعل الدولي والعالمي المتسارع في التحول نحو المجتمع الرقمي في ظل توجه مصر للتحول نحو الاقتصاد الرقمي وهو الأمر الذي يتطلب زيادة القدرة على الإنتاج وحماية البيانات والمعلومات.

 

 

وشدد الوزير، على حرص الدولة في حماية خصوصية المواطن المصري باعتباره اللبنة الرئيسية لحماية استقرارها. جاء ذلك في كلمته التي ألقاها خلال مشاركته في ورشة العمل التي نظمتها وزارة العدل حول "مواجهة الترويج للفكر الإرهابي وسبل مكافحته" برئاسة المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل.