مؤتمر جماهيري لـ«كلنا معاك من أجل مصر» بالمنيا لدعم «السيسي»

بالصور ..مؤتمر جماهيرى لحملة كلنا معاك بالمنيا لدعم السيسى
بالصور ..مؤتمر جماهيرى لحملة كلنا معاك بالمنيا لدعم السيسى

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، بمركز المنيا برئاسة عاطف عمر، أمين الحملة بالمركز مؤتمرا جماهيريا بقرية تلة، وذلك استعدادا للانتخابات الرئاسية ولإعلان تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

جاء ذلك بحضور المهندس محمد سيد، رئيس مركز ومدينة المنيا، وأعضاء هيئة مكتب الحملة بالمركز، ونواب البرلمان، والدكتور عصام خلف، الأستاذ بكلية دار العلوم، وممثلي بيت العائلة، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، ومئات المواطنين من الرجال والنساء والشباب.

 

من جانبه قال الدكتور عمرو سليمان، أمين الحملة بالقرية: إن الوطن في حاجة إلينا وكانت قرية تلة ومجلسها في طليعة الملبيين ودائما ما يقفون شامخين يؤدون واجبهم نحو وطنهم ببسالة وحب، والانتخابات المقبلة ليست منافسة بين شخصين بل بين الإيجابية والسلبية، بين أداء الواجب والخذلان، ما بين التصويت وعدم التصويت، نحن أمام عدو يتربص بنا داخليا وخارجيا، والعالم أجمع يوجه نظره للمصريين ليروا ماذا يفعلون أمام استحقاق دستوري مهم.

 

وأضاف الشيخ محمود جمعة، مدير وعظ وإمام مساجد المنيا: جئنا اليوم لتأييد الرئيس السيسي، من أجل مصرنا الحبيبة التي نعيش فيها، ونبرهن على أن خروجنا أيام الانتخابات هو رد للجميل، ولكى نقول نعم لرئيسنا عبد الفتاح السيسي، خروجك للإدلاء بصوتك أيام الانتخابات هو أمانة من أجل مصرنا.

 

وذكر سامح حبيب بسكالوس، ممثل كنيسة تلة أن مصر قلب العروبة النابض لها، قائلا: علينا أن نحافظ عليها ونقف خلف زعيمها الذي قادها إلى بر الأمان وحماها من الدمار والضياع، علينا الخروج للتصويت.

 

وأكد حسام زيدان، أمين إعلام الحملة بالمركز، أن الحملة عقدت العديد من المؤتمرات داخل المجالس القروية، بالإضافة إلى عقد لقاءات داخل القرى مع هيئات مكاتب الحملات والأهالي لشرح خطورة المرحلة الراهنة، وضرورة الوقوف خلف الرئيس للحفاظ على مصر، وهذا المؤتمر يأتي ضمن الخطة الموضوعة بتنفيذ مؤتمرات بجميع المجالس القروية بمركز المنيا بهدف التواصل مع أعضاء الحملة استعدادا للانتخابات.