بعد 5 سنوات..

تسليم الدفعة الثانية من وحدات إسكان الكوكاكولا بالإسماعيلية

اللواء يس طاهر  محافظ الإسماعيلية
اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية

قام اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، اليوم السبت، بتسليم المفاتيح وعقود التمليك للدفعة الثانية من مشروع الإسكان البديل لسكان الكوكاكولا بإجمالى 46 منتفعًا.

 

رافق المحافظ محمد عبد السلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية والمهندسة دعاء محمد عبد المنعم وكيل وزارة الاسكان بالمحافظة والمهندس عبد الحميد غريب رئيس حي ثالث.

 

وشهدت مراسم فعاليات تسليم العقود، فرحة عارمة وبعد معاناة للمنتفعين، بعد انتظار لخمس سنوات متواصلة تحملها 140 أسرة من سكان مشروع إسكان كوكاكولا بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث الاسماعيلية، وبعد جهود محافظ الاسماعيلية والتنسيق والتعاون مع وزارة الاسكان والهيئة الهندسية للقوات المسلحة واهتمام كافة أجهزة الدولة وبعد أن تم تشييد 2 برج سكنى بديلا عن عدد 7 عمارات سكنية كان قد تم ازالتها بعد اخلائها من سكانها نظرا  لخطورتها على حياتهم.

 

وخلال مراسم تسليم المحافظ مفاتيح الشقق والعقود للمنتفعين أكد المحافظ مناشدا المنتفعين بالمشروع ضرورة تفعيل دور اتحاد الشاغلين لهذا المشروع في الحفاظ على ما تحقق لهم من مكاسب والاهتمام بالصيانة الدورية والنظافة العامة للحفاظ على هذا المشروع الذى يعد نموذجا حقيقيا للاسكان المتميز الذى يليق بكرامة المصريين. 

 

و أعرب الأهالي والمواطنيين عن بالغ سعادتهم باستلام الوحدات السكنية الجديدة التي كانت حلما يروادهم إلى أن تحقق الحلم في ظل القيادة الرشيدة والحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى.