مسيرات حاشدة لتأييد الرئيس السيسي تجوب شوارع الغربية

جانب من المسيرات
جانب من المسيرات

نظمت الجبهات المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية بمحافظة الغربية عدة مواكب ومسيرات طافت مدن المحافظة في طنطا والمحلة وقطور والسنطة وزفتي. 

 

قامت المسيرات بتعليق لافتات تاييد الرئيس عبد الفتاح السيسي وحمل صوره في المواكب ووضع مكبرات الصوت والأغاني الوطنية وطافت الشوارع الرئيسية في مدن المحافظة وتفاعل معها المواطنون بشكل كبير حيث خرجوا واصطفوا في الشوارع لتحية مواكب تأييد الرئيس معبرين عن تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

 

في مدينة طنطا نظم ائتلاف دعم مصر مسيرة بالسيارات حملت صور الرئيس عبد الفتاح السيسي وإنشاد الأغاني الوطنية ولافتات التأييد من أمام مدخل الجامعة حتى ساحة السيد البدوي وقادها شاكر الشراكي أمين الائتلاف بمحافظة الغربية وشهدت المسيرة تفاعلا كبيرا من المواطنين أصحاب المحلات والمواطنين بالشارع.

 

أما مدينة المحلة فقد نظمت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» مسيرة بالسيارات طافت شارع البحر وصولًا إلى شركة غزل المحلة وانضم العمال إلى المسيرة وكان إقبال المواطنين كبيرًا عليها.

 

وفي مدينة قطور قام نواب البرلمان بمسيرة في شارع الجيش أعقبها مؤتمر عمالي وشارك فيها مئات المواطنين اللذين رددوا الهتفات المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.