رئيس جامعة المنيا يدعو المصريين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية

رئيس جامعة المنيا
رئيس جامعة المنيا

شارك الدكتور جمال الدين أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، فى لقاء مشترك عقدته جمعيتى الشبان المسلمين والمسيحين، بعنوان «المشاركة فى اختيار رئيس مصر واجب وطنى»، بحضور اللواء عصام البديوى، محافظ المنيا، والمهندس أحمد الحسينى، رئيس جمعية الشبان المسلمين، وزين فكرى، رئيس جمعية الشبان المسيحيين، وعدد من نواب مجلس الشعب، وكلاء الوزارات، وممثلى بيت العائلة والأزهر والكنيسة.

وأكد الدكتور جمال أبو المجد، خلال اللقاء على أهمية مشاركة المجتمع المصرى بجميع طوائفه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مضيفاً أن لكل فرد دوره فى هذه الفترة التى تمر بها مصر، لنسهم جميعاً فى بنائها وتنميتها، والوقوف صفاً واحداً تجاه ما يحاك بمصرنا الغالية.

وذكر أن مصر حققت انجازات رغم ما تواجه من تحديات، وستستمر فى قوتها وتقدمها لأنها تمتلك شباب واعياً قادراً علي تحقيق التنمية، لافتاً إلى أهمية دور المرأة المصرية لما لها من تأثير واضح سواء على المستوى الأسرى والمجتمعى ومشاركتها فى الانتخابات الرئاسية تعد واجب وطنى.

وقال «أننا ندعو للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية لنثبت للعالم أن المصريين قادرون على صنع الديمقراطية ونحن لن ندعو لانتخاب مرشح بعينه ولكن من منطلق واجبنا تجاه الوطن وإنتمائنا له».