«عزبة دليب» بالشرقية تودع شهيدها بالدموع

شهيد الشرقية
شهيد الشرقية

ودع أهالى عزبة  " دليب "بمدينة الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، ابنًا من اعز ابنائها وهو المجند عبد الرحمن جلال صبرى 21عاما والذى استشهد أثناء تأدية واجبة الوطن فى تطهير سيناء من الإرهاب الأسود.

وفى موكب جنائزى عسكرى، مهيب شيع الآلاف من أهالى القرية والقرى المجاورة جثمان الشهيد والذى وصل لقريته ملفوفا بعلم مصر إلى مثواه الأخير يتقدمهم اللواء اشرف موافى السكرتير العام المساعد بالمحافظة نائبا عن المحافظ اللواء خالد سعيد، والمهندس محمد سالم رئيس مركز الإبراهيمية، ولفيف من القيادات العسكرية، والتنفيذية وزملاء الشهيد وقد ردد المشيعون الهتافات المنددة بالإرهاب منها "لا اله إلا الله الشهيد حبيب الله ونام يا شهيد".
وقد اتشحت القرية بالسواد حزنا على فراق الشهيد وقد وتوافد الآف من المواطنين على منزل أسرة الشهيد لتقديم واجب العزاء فى مصابهم الأليم وتخفيف أحزانهم .

وأكد زملاء الشهيد، أن هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمتنا بل تزيدنا إصرارا وقوة على مواصلة الكفاح والقضاء على البؤر الإجرامية والإرهابية التى تنال من امن وسلامة الوطن وأنهم سيقتصون لزميلهم .

وأعرب المحافظ عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد ، مؤكدا أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباء وإننا لن ننسى شهداء الواجب وستظل ذكراهم خالدة تقديرا لتضحياتهم دفاعا عن امن الوطن واستقراره .