عاجل

رمضان السيد عن أسعار اللاعبين: تهريج ومفيش لاعب يساوي أكثر من 5 ملايين جنيه

رمضان السيد
رمضان السيد

وصف رمضان السيد، المدير الفني لفريق الرجاء، عملية بيع وانتقالات اللاعبين في مصر بالـ«تهريج»، قائلا إنه لا يوجد لاعب في مصر يستحق الأرقام المتداولة حاليا.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "ما يحدث تهريج وبعيد كل البعد عن المستوى الحقيقي للاعبي الدوري المصري".

 

وأردف: "مفيش لاعب في مصر يساوي 35 مليون جنيه، الأرقام مبالغ فيها بشكل كبير، على أي أساس يتم تقييم اللاعبين، في أوروبا التقييم يكون وفقا ضوابط ومعايير وكل مركز يختلف عن الأخر".


وأكمل مدرب الرجاء: "الأهلي والزمالك ساهما في ما يحدث حاليا والكرة المصرية ستعاني كثيرا من هذه الأسعار"، وأتم: "أعلى سقف لأي لاعب مصري هو 5 ملايين جنيه، لا يوجد لاعب يساوي أكثر من هذا المبلغ".

 


وقال رمضان السيد، إن فريقه يؤدي بشكل جيد في المباريات الأخيرة من الدوري، لكن التوفيق يغيب عنه ولا يحقق الفوز، لافتا إلى أن أداء الرجاء تحسن كثيرا.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "هناك أخطاء تحكيمية أفقدتنا العديد من النقاط، وأتقد أن أخطاء التحكيم ستؤثر على مسيرة بعض الفرق".

 

وأردف: "لابد وأن يدرك الحكام موقف كل الفرق وأن الأخطاء البسيطة قد تؤثر في مسيرتهم سواء بالبقاء وعدم الهبوط أو الحصول على مراكز متقدمة في مسابقة الدوري".

 

وأوضح رمضان السيد، أن نادي الرجاء أتم صفقاته الشتوية بالتعاقد مع بلال جمال وبيرو مويا، لافتا إلى أن النادي لن يبرم أي صفقات أخرى.

 

وأكد مدرب الرجاء: "نعمل حتى الرمق الأخيرة وسنقاتل من أجل البقاء، والدوري المصري أصبح الآن قويا للغاية، ومن لا يدعم صفوفه بشكل جيد لن يمكنه المنافسة".