وقعت جمعية نهوض وتنمية المرأة وشركتي "أسمنت حلوان وأسمنت بورتلاند طره" التابعتان لمجموعة شركات السويس للأسمنت، الأربعاء 4 نوفمبر، عقد شراكة جديد لتنفيذ مشروع «مدرستي 2».

وخلال فعاليات المؤتمر الافتتاحي، الذي نظمه الجانبان بمصنع أسمنت حلوان، تم الاتفاق على تطبيق المشروع في منطقتيّ كفر العلو وطره بحلوان لمدة عام، ليبدأ من نوفمبر 2015 وحتى نهاية أكتوبر 2016؛ ويهدف المشروع إلى المساهمة في تطوير العملية التعليمية بكلا المنطقتين في إطار مساندة الدولة لتطوير العملية التعليمية وتماشياً مع توجهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي من ضرورة مساندة مؤسسات الدولة والتعاون جميعاً من أجل النهوض بمصر.

ويعد هذا المشروع هو الشراكة الثانية بين جمعية نهوض وتنمية المرأة ومجوعة شركات السويس للأسمنت، وسبق أن تم تنفيذ مشروع مدرستي 1 في منطقة كفر العلو بحلوان.

وصرحت دكتورة إيمان بيبرس- رئيسة مجلس إدارة جمعية نهوض وتنمية المرأة، أن مشروع "مدرستي 2" يهدف إلى تطوير العملية التعليمية بمنطقتي كفر العلو وطرة بحلوان، من خلال تطوير تطوير بنية تحتية شاملة لكل من مدرسة "أسمنت كفر العلو الابتدائية بحلوان، ومدرسة أسمنت طره الابتدائية المشتركة بطره".