الأهلي يوجه الدعوة لـ«غالي» للمشاركة أمام أتليتيكو مدريد

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الدعوة إلى حسام غالي لاعب الفريق السابق، والنصر السعودي الحالي، للمشاركة في مباراة الفريق أمام اتلتيكو مدريد الإسباني، المقرر إقامتها يوم 30 ديسمبر الجاري، تحت شعار "السلام "، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وصرح اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 60 ألف مشجع لمباراة الأهلى وأتلتيكو مدريد، المقرر لها 30 ديسمبر الجارى، بستاد الجيش ببرج العرب.

وكان الأهلي طلب من الجهات الأمنية حضور 60 ألف مشجع، مخصصًا العائد المادي من المباراة لصالح شهداء الوطن وضحايا الإرهاب.

ويتكفل تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، بتكاليف المباراة كلها سواء المقابل المادي للفريق الإسباني والانتقالات.

وتقام مباراة الأهلي مع أتلتيكو مدريد الإسباني يوم 30 ديسمبر الجاري على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية تحت شعار السلام ومكافحة الإرهاب.

وتم توجيه الدعوة لـ6 لاعبين عرب للمشاركة مع الفريق فى هذه المباراة هم: فهد المولد – اتحاد جدة السعودى، أحمد خليل – الجزيرة الإماراتي، عمر عبد الرحمن "عمورى" – العين الإماراتي، إسماعيل مطر – الوحدة الإماراتي، سيد ضياء – الدفاع البحريني، وإسماعيل عبد اللطيف – المحرق البحرينى، كما تتجه النية للاستعانة ببعض لاعبي الزمالك والإسماعيلي للمشاركة مع الأهلي فى هذا اللقاء الودى.

ويتضمن المهرجان العديد من الفقرات الرائعة التي تنتظر الجماهير بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وفى مقدمتهم محمد حماقي، ورابح صقر وأحمد الهرمي ووليد الشاميز.